en

Text Size

المعلومات والأوامر الادارية والمستمسكات الواجب توفرها في المعاملة التقاعدية هي كما يلي:

  1. قرار تثبيت العمر عند التعيين لأول مرة النسخة الأصلية او نسخة طبق الأصل ومصدقة وفي حالة تعذركم عن عدم وجود قرار تثبيت العمر تزويدنا بقرار تثبين العمر استناداً لأحكام المادة (25) من قانون التقاعد الموحد رقم (27) لسنة 2006.
  2. كتاب تخويل ارسال المعاملة وفيه صورة للمخول في كل اضبارة تقاعدية حتى لو كان نسخة طبق الأصل.
  3. كتاب ارسال المستمسكات الموجودة في الإضبارة التقاعدية.
  4. الأمر الإداري الخاص بأحالة الموظف على التقاعد متضمن الفقرة والبند والمادة كذلك بالنسبة للأمر الإداري الخاص بترقين القيد على ان يكون موقع من قبل المدير العام حصراً أو كالة النسخة الأصلية أو نسخة طبق الأصل مع ختمها.
  5. الأمر الإداري الخاص بالإنفكاك النسخة الأصلية أو نسخة طبق الأصل.
  6. الاوامر الادارية الخاصة بالتعيين والمباشرة النسخة الأصلية او نسخة طبق الاصل ومصدقة على شرط ان تكون واضحة ولايوجد فيها اي تحبير.
  7. دفتر الخدمة على ان يكون منظم وموقع من قبل المدير العام حصراً او وكالة حيث تمليء الصفحة الأولى وذلك بوضع صورة للموظف المحال مع ختمها مع درج الفقرة والمادة مستندين لأمر الأحالة مع درج تاريخ الأنفكاك مستندين لأمر الانفكاك مع عبارة قبل وبعد الظهر مع مليء (ص2 و ص3) ابتداء من تاريخ المباشرة مستندين على امر المباشرة ولغاية الاحالة بطريقة ( من و الى ) وبصرة منظمة ومتسلسلة حسب نظام سجل موظفين الدولة رقم (9) لسنة 1980 مع درج ارقام وتواريخ العلاوات.
  8. درج الأجازات والغيابات سواء كانت (بدون راتب) او (براتب تام) او ( بنصف راتب) في الصفحات المخصصة بالإجازات مع املاء الصفحات الاخية بمقدار راتبه الأسمي لثلاث سنوات على الأقل قبل الإحالة مع برائة ذمته من اموال الدولة.