en

Text Size

ملاحظات مهمة

  1. بالنسبة لأستمارة المعلومات في حالة عدم وجود الاوامر الادارية الخاصة بالتعيين والمباشرة او عدم تنظيم دفتر الخدمة بطريقة (من و الى) او عدم وجود اوامر العلوات يجب تزويد استمارة معلومات على ان تكون فيها صورة للموظف مع ختمها مع توقيعها من قبل كل من (مدير الأفراد، مدير الحسابات، مدير عام الدائرة).
  2. في حالة تزويد استمارة معلومات يرفق معها اي مستمسك قديم قبل احداث عام 2003 مثل (هوية موظف قديمة اصلية، دفتر اسواق مركزية، امر علاوه قديم).
  3. بالنسبة للموظف المستقيل واعادته للوظيفة يرسل مع الأضبارة امر الأستقالة والأعادة للوظيفة اي المباشرة الثانية النسخة الأصلية او نسخة طبق الأصل مصدقة وفي حالة التعذر عن التزويد بالأوامر اعلاه يدرج تاريخ الأستقالة والاعادة للوظيفة في استمارة المعلومات محدداً باليوم والشهر والسنة.
  4. بالنسبة للمفصول السياسي يرسل مع الأضبارة امر الفصل وامر الاعادة للوظيفة مع قرار لجنة التحقق النسخة الأصلية او نسخة طبق الأصل.
  5. بالنسبة للشهيد:
  •  يرسل مع الأضبارة محضر اللجنة التحقيقية المصادق عليها من قبل السيد معالي الوزير النسخة الأصلية او نسخة طبق الأصل مع كتاب يشير الى حصول مصادقة الوزير مع توقيعه من قبل المدير العام حصراً.
  •  اعلامنا فيما اذا كان مشمول بقرار رقم (17) لسنة 2004 او قانون (20) لسنة 2009 مع اعلامنا فيما اذا كانت الوفاة نتيجة عمل ارهابي مع ارسال مقدار راتبه الأسمي + المخصصات ان وجدت.
  •  اوراق مركز الشرطة اصلي او طبق الأصل.
  1. بالنسبة للدرجات الخاصة يرسل مع الأضبارة كشف المصالح المالية مع مقدار راتبه الأسمي + مخصصاته ان وجدت.
  2. في حالة استلام الموظف قرض يجب ان يتم ارسال مع المعاملة مقدار القرض مع مقدار القسط الشهري ليتسنى للهيأة اجراء اللازم.