en

Text Size
  • Default
  • Title
  • Date
  • Random
load more / hold SHIFT key to load all load all

علي محسن حسين

السيرة الذاتية

الاسم الرباعي واللقب: علي محسن حسين باقر الياسري                                                    

محل الولادة: العراق/ بغداد

تاريخ الولادة: 26/ 9 / 1982

الديانة: مسلم

محل العمل: جامعة كربلاء – كلية طب الأسنان

المنصب: م.م./ مقرر فرع التشخيص ألفمي

البريد الالكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.              

صفحه الفيسبوك : علي الياسري

الشهادات التي حصل عليها:

بكالوريوس طب وجراحه الفم والأسنان– ألجامعه ألمستنصريه (2004-2005) الدوره الاولى.

ماجستير علوم طب الفم والأسنان – كليه طب الأسنان - جامعه بغداد (2011) .

التدريب ألسريري:

1. مقيم دوري المركز ألتخصيصي لطب الأسنان دائرة صحة بابل 5/1/2006 .

2. تدرج دائرة صحة بابل / مركز صحي المعهد الفني بابل 2007 .

3. طالب دراسات عليا كليه طب الأسنان – جامعه بغداد 4/ 12/2008

4. نقل خدمات إلى وزاره التعليم العالي والبحث العلمي – جامعه كربلاء كليه طب الأسنان 16/7/ 2012 .

اللقب العلمي وتاريخ الحصول عليه: مدرس مساعد 30 / 8 / 2012

المناصب التي شغلها:

تدريسي / كليه طب الأسنان / جامعه كربلاء

مقرر فرع التشخيص ألفمي.

المؤتمرات وورش العمل العلمية التي أشترك بها:

المؤتمر الثاني لكلية طب الأسنان / ألجامعه ألمستنصريه 2011 مشارك ببحث .

المؤتمر الموحد لكليات طب الأسنان العراقية 24-26 / 4 /2012 مشارك ببحث .

المؤتمر الأول لكلية الطب / جامعه ميسان 7-8-11-2012 . مشارك ببحث .

مؤتمر الشارقة الطبي 28-31 /3 / 2013

 

 

 

كلمة السيد العميد

  • كلمة العميد +

    بالاصالة عن نفسي وبالنيابة عن مجلس كلية طب الاسنان في جامعة كربلاء وعن استاتذتها وموظفيها وطلبتها  ارحب بكم اجمل ترحيب اقرأ المزيد
  • 1

تعرف علينا

  • رؤية الكلية +

    التميز في التعليم , و التدريب على مستوى الدراسات الاولية و العليا للوصول الى الاعتمادية والتصنيف العالمي . اقرأ المزيد
  • رسالة الكلية +

    إقامة صرح متميز لعلوم طب و جراحة الأسنان قادرة على تقديم الخدمات الوقائية و العلاجية بأعلى المعايير العالمية للجودة من اقرأ المزيد
  • اهداف الكلية +

    1. توفير بيئة اكاديمية وسريرية داعمة للتعلم المبني على البينة والتجربة و التعلم المستند على حل المشكلة . 2. السعي نحو اقرأ المزيد
  • 1