en

Text Size

استبيان لطلبة كلية طب الاسنان/جامعة كربلاء

عزيزي الطالب : لا تجامل في الحق ولا تبالغ به فإنك في الحالين انما تنسب لنفسك ما هي دونه فتظلمها أو تجعل الحق دونك فتظلمه, ولكن تكلم عن الواقع ببساطة وان كان مرّا لانك بسكوتك عنه تجبر نفسك على تجرع مرارته, وبإنكارك إياه تنكرُ ما كان صحيحا وجيدا بنظرك فلا يكون أساس ولبنة للتطوير في مجاله,و لأنك وببساطة المحور في هذا المجال فانت الذي تعيش الواقع لا غيرك , إذن فانت أجدر به و أحرى والسلام.

معلومات الطالب

الجنس(*)
Invalid Input

الفئة العمرية(*)
Invalid Input

المرحلة الدراسية(*)
Invalid Input

المنهج

تغطية المنهج للمادة العلمية(*)
Invalid Input

إحاطتك بالمادة العلمية التي درستها بعد انتهاء العام الدراسي(*)
Invalid Input

انطباعك عن المحاضرة المطبوعة للإعتماد عليها(*)
Invalid Input

إنطباعك عن الكتاب المنهجي للإعتماد عليه (*)
Invalid Input

جودة المحاضرة العملية المطبوعة(*)
Invalid Input

المحاضرة العملية(*)
Invalid Input

ماذا تفضل ؟(*)
Invalid Input

ان كنت تفضل المحاضرة المطبوعة فلماذا؟(*)
Invalid Input

المحاضرة

المحاضرة الالقائية من قبل الاستاذ Teacher focused(*)
Invalid Input

المحاضرة التي يلقيها الطالب(*)
Invalid Input

المحاضرة النقاشية بن الاستاذ والطلبة student focused(*)
Invalid Input

محاضرة على شكل اسئلة من قبل الطلاب ويتولى الاستاذ الاجابة(*)
Invalid Input

أثر تحضير المادة قبل المحاضرة على فهمها(*)
Invalid Input

اي طريقة من الطرق أعلاه تفضلها أنت؟(*)
Invalid Input

الاستاذ

هل يعطي المادة حقها أثناء الوقت المخصص للمحاضرة ؟(*)
Invalid Input

هل هو متمكن من مادته العلمية ؟(*)
Invalid Input

هل يوجهك حول كيفية الدراسة من خلال الشرح او من خلال نمط الاسئلة ؟(*)
Invalid Input

هل هو مستعد للنقاش إذا خالفه احد الطلبة رأيه ؟(*)
Invalid Input

هل ان لعلاقتك بأستاذك أثر على أداءك في تلك المادة ؟(*)
Invalid Input

هل يعطي الطالب حقه من فترة الاستراحة (10 دق من وقت المحاضرة) ؟(*)
Invalid Input

ما هو المطلوب من الاستاذ برأيك(*)
Invalid Input

Integration System التنسيق و التكامل

له أثر إيجابي على تنظيم المادة العلمية وتنظيم أولويات الطالب(*)
Invalid Input

هل يوجد تنسيق بين الفروع المختلفة وهل يوجد بين اساتذة الفرع الواحد ؟(*)
Invalid Input

يوفر جزء من الوقت يحتاجه الطالب خلال العام الدراسي(*)
Invalid Input

الامتحانات

ان نمط الأسئلة يوجهك حول كيفية قراءة المادة(*)
Invalid Input

هدوء القاعة الامتحانية (*)
Invalid Input

توفر وسائل الراحة اللازمة أثناء الامتحان كالهرباء, الإضاءة الجيدة الخ(*)
Invalid Input

إنطباعك حول أفضلية الامتحانات الفصلية(*)
Invalid Input

إنطباعك حول أفضلية الامتحانات اليومية(*)
Invalid Input

ان تكون الدرجة موزعة عليهما معا(*)
Invalid Input

ما الذي تفضله بخصوص الدرجة الفصلية ؟(*)
Invalid Input

ما الذي تفضله بخصوص نوعية الأسئلة ؟(*)
Invalid Input

المختبرات العملية / مختبر المهارة (للمراحل المتقدمة )

توفر الوسائل التعليمية(*)
Invalid Input

توفر الوقت الكافي(*)
Invalid Input

أخذ الطالب حقه الكامل في التعلم واكتساب المهارة(*)
Invalid Input

توفر المهارة لدى الأستاذ(*)
Invalid Input

الدوام اليومي

هل تعتقد انه مضيعة للوقت ؟(*)
Invalid Input

هل ترى انك تكتسب المادة العلمية من خلال الحضور اليومي ؟(*)
Invalid Input

هل تعتقد انك من المفروض ان تكتسب المادة العلمية اثناء الحضور اليومي فلن تضطر للدراسة مجددا بعد العودة الى المنزل وانما فقط المراجعة او الاطلاع؟(*)
Invalid Input

هل أنت مستعد للتغيب عن الحضور اليومي بسبب تراكم المادة عند الامتحانات؟(*)
Invalid Input

التقويم العلمي

هل تلاحظ وجود تقويم علمي للعملية التدريسية من فترة لأخرى؟(*)
Invalid Input

هل يشارك الاستاذ الطلاب رأيهم بخصوص مادته العلمية, طريقته التدريسية, نمط اسئلته؟(*)
Invalid Input

ما هو المطلوب من الطالب برأيك؟(*)
Invalid Input

بخصوص هذا الاستبيان

ثقتك بهذا الاستبيان وانه سيكون له نتائج ايجابية (*)
Invalid Input

ادخل رقمك المتسلسل رجاءا(*)
Invalid Input

الحقُّ يحتاج لرَجُلَين , رَجُلٌ يَنطقُ به ورَجُلٌ يَفَهَمُه _ جبران خليل جبران