محافظ كربلاء المقدسة يزور جامعة كربلاء كليه طب الاسنان

زار السيد محافظ كربلاء المقدسة الاستاذ (نصيف جاسم الخطابي) اليوم الاربعاء الموافق ٢١/١٠/٢٠٢٠ جامعة كربلاء / مجمع كليات حي الموظفين وكان في استقباله السيد رئيس جامعة كربلاء الاستاذ الدكتور (باسم خليل نايل السعيدي) وعميد كلية طب الاسنان الاستاذ المساعد الدكتور (مهند صلاح عبد الستار) وعمداء كليات الصيدلة و التربية البدنية وعلوم الرياضة ، فضلا عن مسؤول لجنة الاعمار وعدد من تدريسيي الجامعة و موظفيها ، وتم خلال جولته زيارة كلية طب الاسنان حيث قام بزيارة ميدانية للعيادات التعليمية التابعة للكلية ، واوضح السيد عميد الكلية خلال لقائه بالسيد المحافظ اعداد الطلبة المتزايد وما يقدمون من خدمة لابناء المحافظة في كافة علاجات طب الاسنان وباسعار مدعومه خدمة لشريحة كبيرة من سكان المدينة .
وأكد السيد المحافظ استعداد المحافظة للتعاون مع الجامعة في كل المجالات والارتقاء بالمستوى العمراني وتقديم الدعم الخدمي بما يسهم في تعزيز دور العملية التعليمية في المحافظة.
وقد امر السيد المحافظ بانشاء بناية مخصصه لتوسعة العيادات والمختبرات فضلا عن القاعات الدراسية . والبنى التحتية نتيجة الزيادة الحاصلة في اعداد الطلبة المقبولين والمستضافين في الكلية ،وخصوصا في الجائحة وأوصى بتطبيق مبدأ التباعد الاجتماعي للطلبة والمراجعين ، و بدوره ثمن السيد رئيس الجامعة والسيد عميد كلية طب الاسنان الاهتمام المباشر من قبل السيد المحافظ من اجل ان تكون الجامعة متكاملة وذات مستوى و معايير متقدمة علمياً ،و ذات بنى تحتية رصينة في المحافظة.
ويذكر ان عيادات طب الاسنان تقدم الخدمة خلال العام الدراسي لما يزيد على ٣٠ الف مراجع خلال الفصل الدراسي الواحد وباشراف اساتذة اكفاء في الكلية.