التعليم: استمارة القبول المركزي ستطلق في ايلول المقبل والاستمارات التي تتداولها المواقع الالكترونية لا اساس لها من الصحة .

      التعليقات على التعليم: استمارة القبول المركزي ستطلق في ايلول المقبل والاستمارات التي تتداولها المواقع الالكترونية لا اساس لها من الصحة . مغلقة
اكدت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، انها ستطلق الاستمارة الالكترونية الخاصة بالقبول المركزي للعام الدراسي 2015/2014 مطلع شهر ايلول المقبل،  وفيما اشارت الى انالروابط التي تتبادلها المواقع الالكترونية وبعض المكاتب لا اساس لها من الصحة وليس للوزارة اي علاقة بها، دعت الطلبة الى عدم شراء او سحب اي استمارات ورقية او الكترونية من المكاتب  الخارجية او المواقع الالكترونية، والاعتماد فقط على ما تعلنه الوزارة عبر موقعها الالكتروني.

وقال المتحدث الرسمي للوزارة قاسم محمد جبار، إن وزارة التعليم ستطلق الاستمارة الالكترونية الخاصة بالقبول المركزي للعام الدراسي 2014/ 2015 مطلع شهر ايلول المقبل، مؤكدا ان ما يتم تبادله في بعض الروابط والمواقع الالكترونية عن اطلاق الاستمارة الالكترونية لا اساس له من الصحة ولا علاقة للوزارة به.

ودعا المتحدث الرسمي للوزارة الطلبة الى عدم ملء اية استمارات الكترونية او ورقية لقاء مبالغ للمكاتب الخارجية لان الوزارة ستطلق الاستمارة الالكترونية عبر موقعها الالكتروني حصرا وفي الوقت المحدد، مشددا على ضرورة  ان يستقي الطلبة معلوماتهم من الموقع الرسمي لوزارة التعليم العالي  على الرابط www.mohesr.gov.iq.