المرحلة الثانية : مرحلة التحليل و الأسئلة التي يجب أن يركز عليها الباحث ( كيف ؟ لماذا ؟ و ماذا لو ؟ ) يتدرج الباحث في التحليل بتفكيك الموضوع و … تابع قراءة التفكير الناقد _ المرحلة الثانية : مرحلة التحليل و الأسئلة التي يجب أن يركز عليها الباحث (كيف؟ لماذا؟ و ماذا لو؟) .. اضغط هنا
انسخ والصق هذا الرابط إلى موقع الووردبريس الخاص بك لتضمينه
انسخ والصق هذا الكود إلى موقعك لتضمينه