4 حيل طبيعية فعالة لتسكين آلم الأسنان على الفور

      التعليقات على 4 حيل طبيعية فعالة لتسكين آلم الأسنان على الفور مغلقة

اخبار وزارية

4 حيل طبيعية فعالة لتسكين آلم الأسنان على الفور

ومن منّا لا تدرك جيّداً الشعور المزعج لآلام الأسنان والذي قد يفاجئنا أحياناً من دون سابق إنذار ، وفي توقيت غير مناسب على الإطلاق ؟ فإن كنت تعجز عن النوم بسببه ، أو تتحضّر لمناسبة مهمّة لا تريد إفسادها ، أنت حتماً بحاجة للإطّلاع على بعض الحيل الطبيعيّة والفعّالة التي ستساعدك على تسكين ألم الأسنان ، والأضراس حتّى، من دون أيّ دواء .

إكتشف أبرزها معنا ولا تتردّد في تجربتها :

المضمضة بالماء والملح : قد تجد أنّ هذه الطريقة أبسط من أن تكون بفعاليّة عاليّة ولكنك ستتفاجئ بالنتيجة ! حضرّ كوباً من الماء الدافئ وأضف إليه كميّة لا بأس بها من الملح وقم بمضمضتها جيّداً ثمّ بصقها في المغسلة .

زيت القرنفل : إستعن بقطعة صغيرة ونظيفة من القطن وغمّسها في القليل من زيت القرنفل ، ثمّ قم بالعضّ عليها مع وضعها على مكان الألم. بدّل القطنة كلّ ساعة تقريباً حتّى زوال الألم تماماً .

خلاصة الفانيلا : بواسطة عود قطني ، طبّق كمية معتدلة من خلاصة الفانيلا ، و ذلك في شكل مباشر على موضع الألم لتلاحظ دورها الفعّال إلى حدّ كبير في تسكين الألم بسرعة .

تنظيف الأسنان : على رغم بديهيّة الأمر ، يجهل معظم الأشخاص أنّ الحلّ الأنسب لتخفيف ألم الأسنان هو في تنظيفها بالفرشاة كما الخيط لإزالة أي طعام عالق قد يزيد من الشعور بالألم .

لذلك، إعمد إلى تنظيف أسنانكِ جيّداً وبالماء الفاتر قبل تطبيق أيّ من الحيل التالية .