اهداف الكلية

      التعليقات على اهداف الكلية مغلقة

1. توفير بيئة اكاديمية وسريرية داعمة للتعلم المبني على البينة والتجربة و التعلم المستند على حل المشكلة .

2. السعي نحو تطوير البرامج الحالية و تغذيتها بكل ما هو جديد و متقدم من خبرات و مهارات في كلا الجانبين التعليمي والتكنولوجي .

3. تطوير الكوادر التدريسية و الادارية من خلال ورش عمل داخل و خارج البلد بشكل مستمر و اعطاءها اهمية كبيرة ضمن التقييم السنوي .

4. تطوير آلية التقييم و التقويم من خلال توفير بيئة الكترونية امينة و متطورة التي تتيح للكلية تبني آلية التصحيح الالكتروني .

5. فتح نافذة التعاون مع جميع مؤسسات الدولة الرسمية و مؤسسات المجتمع المدني من اجل خلق مجتمع المعرفة الذي ياخذ بنظره اقتصاد المعرفة والتنمية المستدامة , هدفه التعلم وقيادة التغيير .

6. تبني مفردات التنمية البشرية والتشجيع جميع منتسبي الكلية من اساتذة و موظفين و طلبة لتحقيق رؤية مشتركة وبالتالي خلق سلوك موحد يجعل من ادارة التغيير عملية ميسرة , وبالتالي القدرة على تحقيق متطلبات الجودة للوصول الى الاعتمادية الفعلية التي تبدأ من الذات لتشمل الاخر .

7. التواصل الفعال مع مختاف اطياف المجتمع لتقديم خدمات وقائية و تشخيصية و علاجية ضمن نطاق المجتمع الكربلائي و هذا لا يمنع من خدمة باقي المحافظات , كون مدينتنا قبلة للزائرين محليا وعالميا , فنحن نسعى لتحقيق هوية طبية منفتحه على القضايا والمشاكل الصحية المحلية والعالمية .

8. استحداث وحدات تعنى لتطوير العملية التعليمية وتطوير المناهج وقيادة التغير والاصلاح , فنحن الان في مرحلة تاريخية اصبح التغيير امرا لابد منه , فلابد من تهيئة انفسنا وزملائنا وطلبتنا لمتطلبات العصر التي في تجدد مستمر .

9. توفير بيئة طلابية تسمح للطلبه بالتعبير عن مشاعرهم ومشاكلهم من خلال الانشطه الادبية و الفنية و الرياضية , و هذا يجعل من تحقيق الاهداف الاكاديمية اكثر يسرا واعمق تاثيرا .

10. الانفتاح على الجامعات الطبية المتخصصة وخلق اواصر التعاون المستمر من خلال مذكرات تفاهم تعمل على تحقيق الاهداف المرسومه لكليتنا , فنحن الان نعيش في مرحلة تاريخية تستلزم امتلاك روح التعاون وتقديم الخدمة للاخرين , هذه الجامعات سوف تكون مشرفا و راعيا لبرامجنا الاكاديمية للوصول الى مصاف الجامعات العالمية .