ورشة عمل عراقية المانية في مجال زراعة الاسنان

      التعليقات على ورشة عمل عراقية المانية في مجال زراعة الاسنان مغلقة

ورشة عمل عراقية المانية في مجال زراعة الاسنان

برعاية ( الاستاذ الدكتور منير حميد السعدي ) رئيس جامعة كربلاء المحترم ، اقامت كلية طب الاسنان ورشة عمل في مجال زراعة الاسنان بمشاركة كوادر عراقية والمانية وعدد من المختصين وطلبة واساتذة الكلية .

هدفت هذه الورشة الى تبادل المعلومات بين المشاركين من اجل تطوير تعليم المهارات الحديثة في مجال زراعة الاسنان ، فضلا عن تقديم الخدمات الصحية للمواطنين .

تضمنت هذه الورشة التي عقدت بالتعاون مع مركز فرح التخصصي جانب نظري بإقامة عدد من المحاضرات عن الطرق الحديثة في مجال زراعة الاسنان والمشاكل المصاحبة لها ؛

وجانب عملي بإجراء عدد من عمليات زراعة الاسنان لعدد من المرضى في المستشفى التعليمي الخاص بالكلية .

اضافةً الى ذلك تناولت هذه الورشة الارشادات والتعليمات الواجب اتباعها من قبل المرضى في اثناء وبعد اجراء عملية الزرع لضمان نجاح العملية .

وحضر الورشة التي اقيمت بتاريخ 11 و 12 من شهر شباط السيد رئيس الجامعة المحترم ومساعديه العلمي والاداري وممثلين عن العتبة الحسينية والعباسية وعدد من الشخصيات الاكاديمية .

وفي اختتام هذه الورشة اشاد السيد رئيس الجامعة والسادة الضيوف بالجهود المبذولة من قبل (الاستاذ المساعد الدكتور علي طارق عبد الحسن) عميد كلية طب الاسنان لجهودة المبذولة في تنظيم هذه الورشة ولدوره الفعال في مجال التعليم الطبي .

وتم توزيع درع الكلية الى اعضاء الوفد الالماني والى السيد رئيس الجامعة والسادة الضيوف .