أعـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلان .. قال تعالى في كتابه العزيز : ( وتعاونوا على البر والتقوى ولا تعاونوا على الاثم والعدوان )

      التعليقات على أعـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلان .. قال تعالى في كتابه العزيز : ( وتعاونوا على البر والتقوى ولا تعاونوا على الاثم والعدوان ) مغلقة

أعـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلان

أيــــــــــها الأخوة الكرام :-

قال تعالى في كتابه العزيز : ( وتعاونوا على البر والتقوى ولا تعاونوا على الاثم والعدوان ) .

اخوتـــــــــــــــــــــــــــــــــي الاعزاء :-

العمل الفردي لا يثمر ألا عن اعمال محدودة , و النتائج العملاقة تحتاج الى عمل جماعي , ألم ترو في بداية صدر الاسلام كيف أنتشت رايات الدين الى مشارق الارض ومغاربها بفضل العمل الجماعي .

*اما في الفرقة و التفرقة , هذا من ورائه ضعف المجتمع وتخلفه , وقد اكد القران الكريم على ذلك في قوله تعالى :- ( وَلَا تَنَازَعُوا فَتَفْشَلُوا وَتَذْهَبَ رِيحُكُمْ وَاصْبِرُوا إِنَّ اللَّهَ مَعَ الصَّابِرِينَ )[ سورة الأنفال الآية: 46 ]  .

نـعلن اليكم اخوتي :-

لدينا مشروع تعاوني على ايديكم التي نسجت اروع اسطر الابداع والفن , وانتم امام اختبار هو تحقيق الذات أما ان تكونوا بناة المستقبل المزهر ولهم بصمات في بناء بلدنا العزيز او لا .. ؟

فمشروعنا يمكنك المشاركة فيه بعدة طرق :

1 – دعم المشروع كان تكون جزا من اليد العاملة.

2 – او بتبرع المالي على قدر المستطاع.

3 – الدعم التعبوي او نشر الفكرة على الاصدقاء.

4 – واضعف الايمان هو المحافظة على نظافة مدينتك.

فيما يخص مشروع زراعة الحديقة سيكون يوم السبت القادم 21/3/2015 تزامنا مع يوم عيد الشجرة نرجوا الحضور في الساعة ( 9 ) صباحا شاكرين تعاونكم .

أما المحور الثاني فـ يخص دعم الحشد الشعبي  , فـ سيتم استقبال تبرعات الدعم يوم الجامعة 1-2 / 4 / 2015 .

والله ولي التوفيق

اخوكم امير فائز اموري الاسدي.