استعدادا للامتحانات النهائية .. وزير التعليم يجري جولة ميدانية في جامعة النهرين ويتابع كلياتها وقاعاتها ومختبراتها العلمية

      التعليقات على استعدادا للامتحانات النهائية .. وزير التعليم يجري جولة ميدانية في جامعة النهرين ويتابع كلياتها وقاعاتها ومختبراتها العلمية مغلقة

أجرى وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور نعيم العبودي جولة ميدانية في جامعة النهرين لمتابعة مجريات الاستعداد في الكليات للامتحانات النهائية التي ستجرى في الأول من حزيران المقبل.

وأكد وزير التعليم لدى زيارته كلية الهندسة وتفقده قاعاتها الدراسية ومختبراتها العلمية على أهمية استكمال جميع المتطلبات العلمية للعام الدراسي 2023/2022 واستيفاء الوحدات الدراسية وساعاتها على وفق مقتضيات التخصصات الأكاديمية ونظامها الدراسي المعتمد.

واستمع الى عدد من التدريسيين والطلبة من كليات الجامعة بشأن البيئة الأكاديمية ونظامها التعليمي الذي يشهد تحولا تدريجيا باتجاه مسار بولونيا وتلبية مستلزمات الجودة ومتطلبات الاعتماد البرامجي مجددا في الوقت نفسه التأكيد على توفير كامل المستلزمات التي تحقق للمؤسسة الجامعية أهدافها ورسالتها على صعيد التدريس والبحث العلمي وتقديم الخدمات التخصصية.

دائرة الإعلام والاتصال الحكومي
وزارة التعليم العالي والبحث العلمي