كلية العلوم الإسلامية في جامعة كربلاء تنظم حملة لدعم الأيتام.

      التعليقات على كلية العلوم الإسلامية في جامعة كربلاء تنظم حملة لدعم الأيتام. مغلقة

نظم طلبة كلية العلوم الاسلامية في جامعة كربلاء حملة لدعم الايتام بالتعاون مع مؤسسة العين للرعاية الاجتماعية، بحضور رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور باسم خليل السعيدي، ومساعد رئيس الجامعة للشؤون الادارية الاستاذ الدكتور اكرم محسن الياسري وممثلي مؤسسة العين للرعاية الاجتماعية وعدد من الاساتذة والطلبة.

وفي كلمة له اشاد رئيس الجامعة بجهود ومبادرة طلبة وقسم الدراسات القرآنية الرامية لدعم شريحة مهمة من شرائح المجتمع، واشعارهم بالرعاية والاهتمام الكبيرين.

واوضح السعيدي “ان الحملة تأتي ضمن الجهود الانسانية للطلبة والاساتذة التي تدعمها وترحب بها الجامعة بالاضافة الى جانب الفعاليات والنشاطات التي تعزز الوشائج الاجتماعية وتنم عن الحس الانساني للطلبة.

من جهته قال عميد كلية العلوم الاسلامية الاستاذ الدكتور ضرغام كريم كاظم الموسوي: “ان الحملة شملت تجهيز 150 سلة غذائية لتوزيعها على الايتام، فضلا عن توزيع كسوة لأكثر من 50 يتيما، مشيرا الى تسليم مبالغ مالية تم التبرع بها الى مؤسسة العين للرعاية الاجتماعية والكلية مستمرة وداعمة لهكذا مبادرات إنسانية وهذا جزء من اهدفنا“.

وانطلقت فكرة هذه المبادرة بالتحديد من طلبة المرحلة الاولى في قسم الدراسات القرانية بالتنسيق والتنظيم مع التدريسي الاستاذ المساعد الدكتور احمد راهي الزيدي .

واشاد الجميع بهذا العمل الذي يسهم في بناء المجتمع على الاسسس والقيم الاسلامية مثمنين جهود المشاركين من طلبة واساتذة.