وزير التعليم يفتتح مختبرات مراكز بحوث وعلاج أمراض الدم وبحوث السكري ويتفقد مركز السرطان والوراثة الطبية في الجامعة المستنصرية

      التعليقات على وزير التعليم يفتتح مختبرات مراكز بحوث وعلاج أمراض الدم وبحوث السكري ويتفقد مركز السرطان والوراثة الطبية في الجامعة المستنصرية مغلقة

افتتح وزير التعليم العالي والبحث العلمي نعيم العبودي مختبرات وقاعات جديدة في مراكز بحوث وعلاج أمراض الدم وبحوث السكري التابعة للجامعة المستنصرية.

وقال وزير التعليم خلال الافتتاح إن الوزارة تحرص على جعل الجامعات مرتبطة بحاجات المجتمع عبر تقديم الخدمات الضرورية ولاسيما الطبية والعلاجية منها وإجراء البحوث العلمية والتطبيقية الموجهة لخدمة المواطنين ومتطلبات التنمية.

وأجرى وزير التعليم جولة في أقسام المراكز بحضور رئيس الجامعة المستنصرية الدكتور حميد فاضل موجها بضرورة تقديم الخدمات الطبية ضمن سياسة التكامل مع المؤسسات الصحية.

كما تفقد وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور نعيم العبودي المركز العراقي لبحوث السرطان والوراثة الطبية ومختبر المناعة والتخثر التابع للجامعة المستنصرية مشيدا بالجهود التي يبذلها منتسبو المركز في الحفاظ على المستوى العلمي وتوظيف الإمكانات المتاحة لتعزيز البيئة الجامعية في مضمار إجراء البحوث وتقديم الخدمات التخصصية.

دائرة الإعلام والاتصال الحكومي

وزارة التعليم العالي والبحث العلمي

30 آيار 2023