Daily Archives: 2024-06-13

التعليم تعلن فتح التقديم إلى الدراسة المسائية على وفق قانون 15 لسنة 2016 

تعلن وزارة التعليم العالي والبحث العلمي فتح استمارة التقديم الإلكتروني إلى قناة القبول على وفق قانون 15 لسنة 2016 للسنة الدراسية 2025/2024. وتشمل هذه القناة منتسبي الأجهزة الأمنية والعسكرية والحشد… Read more »

وزير التعليم يوافق على معالجة الحالات الحرجة في الامتحانات التقويمية

وافق وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور نعيم العبودي على معالجة الحالات الحرجة للطلبة في الامتحانات التقويمية. وجاء في نص القرار: لغرض معالجة الحالات الحرجة للطلبة في الامتحانات التقويمية حصلت… Read more »

وزير التعليم يتسلم طلبا رسميا من السفير الإيطالي بشأن مشروع الجامعة الإيطالية في العراق

تسلم وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور نعيم العبودي طلبا رسميا من السفير الإيطالي لدى بغداد ماوريتزيو غريغانتي بشأن مشروع الجامعة الإيطالية في العراق. وأستمع وزير التعليم خلال اللقاء إلى… Read more »

وزير التعليم يوجه شكره وتقديره للملاكات التمريضية

وجه وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور نعيم العبودي كتاب شكر وتقدير إلى الملاكات التمريضية لإنجازاتها المهنية وتضحياتها الإنسانية. وثمن وزير التعليم جهود الملاكات التمريضية في تقديمها الخدمات الصحية والمحافظة… Read more »

اثنتان وستون جامعة وكلية عراقية في تصنيف التايمز للتنمية المستدامة

سجلت اثنتان وستون جامعة وكلية عراقية مواقع تنافسية في تصنيف التايمز للتنمية المستدامة للعام 2024. وأشرت النتائج الرسمية المنشورة (https://www.timeshighereducation.com/impactrankings#!/length/25/locations/IRQ/sort_by/rank/sort_order/asc) زيادة عدد الجامعات والكليات العراقية التي حجزت مراكزها في تصنيف… Read more »

في حدث التعليم الذكي بالتعاون مع هواوي .. وزير التعليم يؤكد العمل على تقديم تعليم عالي الجودة بالاتفاق مع مؤسسات عالمية كبرى

أكد وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور نعيم العبودي العمل على تقديم تعليم عالي الجودة معزز بالتكنولوجيا عبر الشراكة والتعاون مع مؤسسات عالمية كبرى. جاء ذلك في كلمته خلال حدث… Read more »

منتسبو كلية طب الاسنان يؤدون اختبار دورة تطوير المهارات الإدارية والقانونية

أدى منتسبو كلية طب الاسنان في جامعة كربلاء الاختبار التحريري الضروري لاجتياز دورة تطوير المهارات الإدارية والقانونية التي أقيمت في الكلية بهدف التثقيف الإداري والقانوني لهم، ولكي يعرفوا ما عليهم… Read more »

طالب من طب أسنان كربلاء يشترك بالمؤتمر الدولي الرابع والعشرين لكلية طب أسنان بغداد

اشترك الطالب مرتضى فراس في المرحلة الخامسة في كلية طب الاسنان بجامعة كربلاء ببحث تخرجه للعام الدراسي الحالي 2023-2024 الموسوم بعنوان (تقوية الأكريليك المستخدم لطقوم الاسنان) بالمؤتمر العلمي الدولي الرابع… Read more »