زيارة وفد من غرفة ادارة الازمات لكلية طب الاسنان

      التعليقات على زيارة وفد من غرفة ادارة الازمات لكلية طب الاسنان مغلقة

بعون الله وتوفيقه .. كان لغرفة ادارة الازمات لمنظمات المجتمع المدني ومنظمة تواصل الانسانيه مع ( السيدة سهيلة شنو الزبيدي رئيس لجنة المجتمع المدني في مجلس محافظة كربلاء المقدسة) .. زيارة الى عمادة كلية طب الاسنان للتوصل الى الية تعاون وتعارف وتنسيق بين غرفة ادارة الازمات ومنظمة تواصل الانسانيه وعمادة كليتنا وقد رحب العميد أ.م.د.علي طارق عبد الحسن بالفكرة واكد على العمل المتواصل لتحقيق ذالك وطرحت عدة مشاريع منها اغاثة النازحين والطالب المميز ومساعدة المتعففين وقد كان اللقاء رائعا وفعالا ان شاء الله من اجل خدمة مجتمعنا وجامعتنا وعراقنا الحبيب . 


حيث بدأ السيد عميد الكلية بالترحيب بالسيدة سهيلة والوفد المرافق لها من المنظمات , وبعدها بدأت السيدة سهيلة بالشكر والثناء لعميد الكلية والمنظمات التي حققت هذا اللقاء للارتقاء بالمستوى التعليمي والصحي والانساني وغيرها في المجتمع الكربلائي , وتحدث السيد جاسم الظالمي رئيس الغرفة عن نشاطات المنظمات خلال الفترة السابقة الخاصة بدعم النازحين ومساندة الحشود المتطوعة والجيش العراقي وغيرها من الاعمال وطرح الوفد عدة مشاريع مستقبلية مع كلية طب الاسنان في كربلاء اهمها

توعية الطلبة على العمل الجماعي والطوعي في كربلاء.

مشروع علاج الفقراء والنازحين وعوائل المتطوعين في كربلاء بأجور رمزية في مركز متخصص في نفس الكلية.

مشروع الطالب المميز وهو الاول من نوعه في العراق.

 

حيث ابدى السيد العميد استعداده للتعاون مع لجنة المجتمع المدني وغرفة ادارة الازمات لمنظمات المجتمع المدني في كربلاء للنهوض الحقيقي بالواقع الكربلائي وعلى كل المستويات.

 

وانتهى اللقاء بضرورة ان يكون هذا اللقاء مثمر وناجح ويترجم على ارض الواقع بأسرع وقت ان شاء الله .