تقويم الأسنان هو الحل الذهبي لعلاج اضطرابات الأسنان

      التعليقات على تقويم الأسنان هو الحل الذهبي لعلاج اضطرابات الأسنان مغلقة

ربما تكون قد رأيت أشخاصًا لديهم أسلاك على أسنانهم. إنهم في الواقع يصححون عدم انتظام الأسنان من خلال إجراء يسمى علاج تقويم الأسنان. تقوم الأسلاك والأقواس بتحريك الأسنان وتوجيهها من وضعها الحالي إلى الموضع الصحيح.
يمكن لأخصائي تقويم الأسنان تشخيص مشاكل الأسنان غير المنتظمة والتوصية بخطة علاج فعالة. في عيادة تقويم الأسنان المتخصصة للدكتور عبد الرضا جميليان (أخصائي تقويم الأسنان)، تتم خطة العلاج الأولية في جلسة واحدة وزيارة مجانية. من خلال القضاء على التشوهات السنية، يمكن للشخص أيضًا أن يعتني بصحة الفم والأسنان بشكل مناسب. كما تعلم، إذا كان هناك أي شذوذ في الأسنان، فيمكن خلق فراغات لا يمكن تنظيفها جيداً بالفرشاة وحتى بالخيط، وستؤدي إلى تسوس الأسنان وأمراض اللثة.

في الواقع، لا ينبغي أن ننسى أن انتظام الأسنان مهم جدًا للصحة لأنه بالإضافة إلى التسبب في العديد من مشاكل الفم، فإنه يمنع حدوث أمراض مختلفة مثل الصداع المزمن. يمكن أن تسبب الأسنان غير المنتظمة أو المزدحمة تفاوتًا أو تآكلًا لأسطح الأسنان أو مشاكل في الفك قد تؤدي إلى مضاعفات تهدد الحياة.

لا يحسن تقويم الأسنان مظهر أسنانك فحسب، بل قد يمنع أيضًا مشاكل الأسنان المستقبلية من التكاثر. يساعد تقويم الأسنان أيضًا على تحسين حالة الأنسجة الرخوة للوجه.

تشمل المخالفات السنية ازدحام الأسنان ووجود أسنان زائدة أو حتى وجود فجوات بين الأسنان أو أسنان مفقودة. كل من هذه المخالفات والتشوهات في الأسنان تتطلب طريقة علاج فريدة خاصة بها وفقًا لتشخيص أخصائي تقويم الأسنان.