طرق تجميل وتقويم الأسنان

      التعليقات على طرق تجميل وتقويم الأسنان مغلقة

كلاهما في الحقيقة مهمان لأخصائي تقويم الأسنان والمريض. العمر الأمثل لتقويم الأسنان هو بين 7 إلى 12 سنة، لأن عظام الفك لا تكون قد تطورت بعد بشكل كامل خلال هذه السنوات وتكون مرنة وقابلة للتعديل بسهولة. لذلك إذا كان طفلك أو أحد أقربائك يعاني في هذا العمر من تشوه في الأسنان وعدم ترتيبها، فهذه الفئة العمرية هي أفضل وقت لتقويم الأسنان. لذلك يمكنك الحصول على أسنان جميلة في مرحلة البلوغ من خلال مراجعة أخصائي تقويم الأسنان في الوقت المناسب للحصول على العلاج.

يؤثر تقويم الأسنان على جمال الوجه تأثيراً كبيراً، فتقويم الأسنان والجمال مقولتان لا تنفصلان عن بعضهما البعض، وعادة ما يتبادر هذا السؤال إلى أذهان الكثير من الناس: هل يعتبر تقويم الأسنان علاجاً تجميلياً أم لا؟

يؤثر تقويم الأسنان على جمال الوجه والذقن والشفتين بشكل إيجابي وملحوظ. في علاج تقويم الأسنان، يقوم أخصائي تقويم الأسنان بقياس أبعاد الوجه لمعرفة درجة التوازن بين الأنف والشفتين والذقن، لأنه من المهم أن يكون المريض قادراً على إغلاق فمه عند التنفس أو تناول الطعام.

تعتبر الابتسامة الجميلة أحد أهم العوامل التي تساهم في التواصل مع الآخرين وزيادة الثقة بالنفس. لذلك يمكنك الحصول على ابتسامة جميلة وأسنان مرتبة باللجوء إلى علاج تقويم الأسنان.