أي نوع من الفرش هي الأفضل للصغار؟

      التعليقات على أي نوع من الفرش هي الأفضل للصغار؟ مغلقة

هناك عدة أنواع من فرش الأسنان للأطفال تتكيف مع المراحل والاحتياجات المختلفة لكل طفل. من اندلاع أول قطعة الأسنان، يمكنك استخدام فرشاة صغيرة مع خيوط ناعمة، والتحول إلى فرشاة أكثر ملاءمة كما ينمو الطفل ونكتسب المزيد من الاستقلالية. 

فرش يدوية للأطفال

El  فرشاة أسنان الأطفال KIN هي فرشاة تتكيف مع احتياجات الصغار، بين عمر سنتين و6 سنوات. يشار إلى العناية بأسنان الأطفال ، لديها مو ورأس مستدير صغير ، مع خيوط ناعمة إضافية   لسهولة الوصول إليها. توفير جنبا إلى جنب مع تقنية تنظيف الأسنان بالفرشاة الصحيحة، والنظافة كاملة وحساسة. 

هذه الفرشاة مثالية للأطفال لتعلم كيفية الحصول على أسنان نحى بشكل صحيح من قبل أنفسهم. فمن خفيفة جدا وسهلة لعقد، فضلا عن تقديم تصميم جذاب جدا للصغار. 

من سن 6 ، años, عندما يحدث ما يقرب من اندلاع الأضراس الأولى منephinitives، من المستحسن استخدام فرشاة أسنان صغيرة. تتميز فرشاة أسنان KIN Junior   cuenta con  un cabezal  en برأس مثلث الشكل للوصول إلى قاع الفم وإجراء تنظيف كامل.   يشار إلى ذلك حتى سن 12، وهذه فرشاة الأسنان صغيرة ويمكن التحكم فيها جدا. لا  de  تضر ® Tynex مع نصائح   مدورة  redondeadas  no  dañan المينا وتحمي اللثة ، في حين يستمر الأطفال في تحسين técnica  تقنية العناية الفموية الروتينية. 

فرش كهربائية للأطفال

بديل آخر لتنظيف الأسنان في أسنان الأطفال بشكل صحيح هو فرشاة الأسنان الكهربائية. يشار إلى الفرشاة الكهربائية KIN   está indicado من سن ومساعدتهم علىاستكمال نظافة   الفم بطريقة أبسط. 

Una ميزة تقدمها فرشاة الأسنان الكهربائية على الأدلةهي رؤوسهم خارج   صغيرة،,قادرةson sus cabezales    capaces de  على ارتداء لايغار عدم الوصول إلى فرشاة دليل، مع الحركاتالمتذبذبة التي تحقق تنظيف شامل لكل جزء الأسنان على حدة.