أسباب وحلول للثة المتراجعة

      التعليقات على أسباب وحلول للثة المتراجعة مغلقة

تراجع اللثة أو الركود يحدث عندما الأنسجة اللثة حول الأسنان تبلى أو يزيل، مما يعرض أكثر من المعتاد تاج pieza  قطعة الأسنان أو جذورها. من المهم الكشف عن متى يحدث ذلك واستشارة طبيب الأسنان.   Sه ينبغي تحديد ما هو السبب الذي يسبب ذلك، وإذا كان العلاج المناسب هو ضروري، لأنه إذالم يتم الكشف عن المشكلة في الوقتالمناسب، فإنه يمكن أنتؤثر على   a   l os الأسنان،   su   والأنسجة الداعمةلها، وفي نهاية المطاف فإنه من شأنه أن يسبب فقدان أجزاء الأسنان. 

تراجع اللثة هو مشكلة الأسنان الشائعة إلى حد ما. معظم الناس لا يعرفون أن يتم سحب اللثة لأنها ظاهرة تحدث تدريجيا. العلامة الأولى من تراجع اللثة عادة حساسية الأسنان، أو اكتشاف أن الأسنان يبدو أن يكون أطول إلى حد ما مما كان bituabitual. وعادة ما ينظر إلى درجة بالقرب من خط اللثة. 

إذا كنت تعتقد أنك تعاني من تراجع اللثة، فمن الأفضل أن ترى طبيب الأسنان الموثوق به. وقال انه سوف تكون قادرة علىتقديم المشورة   لك، وإذا تم الكشف عن تراجعاللثة في مرحلة البدءل،وهناكالعديد من النصائح التي يمكن تطبيقها لمنعها من   hay muchos  tips  que se pueden aplicar para evitar  que   التقدموأنها سوف   تسبب ضررا كبيرا. وهناكأيضا الفئرانالتييمكن أن تساعد على تحسين حالة اللثة ومنع الأنسجة الداعمة الأخرى من أن تتأثر.