كيف يتم تنظيف جبيرة الأسنان؟

      التعليقات على كيف يتم تنظيف جبيرة الأسنان؟ مغلقة

جبيرة الأسنان هي عنصر من عناصر الاستخدام اليومي الذي هو على اتصال مع الأسنان واللثة. في الداخل ، يمكن أن تتراكم آثار اللعاب والطعام والمواد الأخرى، والتي إذا لم يتم القضاء عليها يمكن أن تفضل تكاثر البكتيريا والكائنات الحية الدقيقة التي تسكن الجزء الداخلي من تجويف الفم.

من المهم جدا الحفاظ على الرعاية المناسبة لجبيرة الأسنان ، ليس فقط لتجنب ظهور داء الهليتوس وتطور العدوى الفموية ، ولكن أيضا لإطالة عمر هذا الجهاز. للقيام بذلك، يكفي أن يخصص بضع دقائق يوميا لتنظيف وصيانة جبيرة الأسنان، بطريقة بسيطة جدا وسريعة.

تنظيف جبيرة الأسنان خطوة بخطوة

هناك فرش خاصة لتنظيف أطقم الأسنان، وأجهزة تقويم الأسنان القابلة للإزالة وجبائر الأسنان. هذه الفرش مع رأس مزدوج من مختلف الأحجام والتعامل مع مريح تسمح أسهل وأكثر راحة التنظيف، والوصول إلى جميع الزوايا والزوايا.

لتنظيف الجبيرة، نوصي فرشاة الأطراف الاصطناعية KIN،المصممة خصيصا لتنظيف الأطراف الاصطناعية للأسنان، وأجهزة تقويم الأسنان وجبائر الأسنان. استخدم هذه الفرشاة كل صباح لتنظيف جبيرة الأسنان بشكل صحيح، وتبللها بالماء البارد وتطبيق القليل من معجون الأسنان أو الصابون المحايد دون عطور أو كحول.

فرك مع الفرشاة دون ممارسة ضغط مفرط على كل من الجزء الداخلي والخارجي من الجبيرة. فإنه يؤثر على جميع الثقوب الصغيرة حيث آثار اللعاب تتراكم عادة.

الانتهاء من الشطف جيدا تحت طائرة من الماء البارد من الصنبور، وسيكون لديك جبيرة جاهزة لمواصلة استخدامه.

لا تنسى أن تفعل كل أسبوع تطهير الجبيرة. ويستخدم KIN Orthonet،حل إزالة الترسبات الذي يسمح بالتنظيف السريع والمريح والعميق للأجهزة القابلة للإزالة، مما يبقيها مشرقة وبدون روائح كريهة.

صب فقط، مرة واحدة في الأسبوع، ربع محتويات الحل في وعاء أو الزجاج غير مخففة مباشرة، تغمر تماما جبيرة الأسنان وترك للعمل حوالي 15-30 دقيقة. شطف جبيرة الأسنان مع الكثير من الماء قبل وضعه في فمك. من المستحسن شطفها بمساعدة فرشاة أسنان ناعمة لتسهيل التنظيف.

بديل آخر هو التنظيف اليومي في العمق مع أقراص فوارة KIN GOLD.

مجرد ترك جبيرة في كوب مع الماء الدافئ، ورمي حبوب منع الحمل، والسماح لها العمل ما لا يقل عن 10 دقيقة أو بين عشية وضحاها. شطف جيدا في نهاية حتى تتمكن من استخدامه بانتظام.