أسئلة متكررة حول تكلفة تعديل تصميم الابتسامة

      التعليقات على أسئلة متكررة حول تكلفة تعديل تصميم الابتسامة مغلقة

1-هل تكلفة تعديل تصميم الابتسامة باهظة؟

تعتمد تكلفة تصحيح تصميم الابتسامة على درجة تشوه الوجه والفكين، ونوع التشوه، وطول فترة العلاج، وميل الأسنان، وموضع الفك، وحالة المريض الصحیة، ودرجة الازدحام، وحالة الصورة الشعاعية من المريض، ووقت إحالة المريض وما إلى ذلك. لن يكلفك الكثير إذا تم تصميم ابتسامتك بتبييض الأسنان أو ترميم الأسنان بشكل بسيط. ولكن في حالات التشوهات الحادة في الفك العلوي والأسنان، ستكون تكلفة تصحيح تصميم الابتسامة باهظة الثمن.

2-هل يعد تعديل تصميم الابتسامة بتقويم الأسنان أو التیجان والکمبوزیت أكثر تكلفة؟

يمكن تصحيح مظهر أسنانك بتاج أو الکمبوزیت من سن أو اثنين. في هذه الحالات، تكون تكلفة تعديل تصميم الابتسامة باستخدام التاج والکمبوزیت أقل من تكلفة تقويم الأسنان. لكن هذا ليس مجديًا من حيث التكلفة ، لأنه بعد بضع سنوات، وبسبب نقص المبادئ التصحيحية للفك والأسنان، يُصاب المريض بمشاكل في الفك والأسنان. مشاكل مثل الطنين في الفك والمفصل الصدغي الفكي وتآكل الأسنان هي آثار التصحيح غير السليم لتصميم الابتسامة في جلسة واحدة.

3-هل يعد تعديل تصميم الابتسامة باستخدام الزرع أو التاج أكثر تكلفة؟

تكلفة تصحيح تصميم الابتسامة باستخدام زراعة الأسنان أعلى من تكلفة تیجان الأسنان. ملحوظة: طالما أن جذر أسنان المريض سليم وقابل للعلاج، فلن يقوم طبيب الأسنان بإزالة السن ولن يستبدل السن السابق بالسن.

4-هل تدفع شركات التأمين مقابل تعديل تصمیم الابتسامة؟

عادة ما تدفع شركات التأمين، مثل شرکة تامین اجتماعی، مقابل قلع الأسنان أو حشوها في مراكزها الصحية. تختلف أيضًا شروط دفع رسوم تعديل تصمیم الابتسامة في عقود التأمين التكميلية المختلفة. على سبيل المثال، يدفع بعض المتعاقدين مع الدكتور جميليان تكاليف تصحيح الابتسامة التقويمية. للحصول على معلومات حول تأمينات الطرف المتعاقد مع مطب الدكتور جميليان، ارجع إلى صفحة تكلفة تقويم الأسنان.