تكاليف التعويضات السنية

      التعليقات على تكاليف التعويضات السنية مغلقة

يجب عليك استشارة طبيب الأسنان حول هذا الموضوع. في كثير من الحالات، لن يختلف هذا المبلغ كثيراً عن تكلفة العلاجات التقليدية.

أسئلة مكررة التعويضات السنية

1- هل يمكن زراعة الأسنان متزامنًا مع قلعها في نفس الجلسة؟

نعم ولكن هذا القرار يعتمد على عوامل كثيرة مثل حالة اللثة، ووجود الكيسة، ووجود العدوى في السن المقلوع، ووجود عدوى في المنطقة، وكمية العظام المتبقية، وما إلى ذلك. فمن الأفضل ترك القرار النهائي للأخصائي.

2-ما هي مدة علاج زراعة الأسنان؟

اعتمادًا على حالة المريض، فإن المنطقة التي يتم وضع الزرع فيها بها نوعية وكمية العظام المتبقية والظروف الجهازية عند المريض، ولكن هذه المدة لا تقل عن ثلاثة أشهر. وفي حالة العمليات الجراحية الترميمية مثل زيادة الجيب الفكي، في حالة وضع زراعة الأسنان في نفس الوقت، ستكون هذه الفترة 5 أشهر على الأكثر، وفي حالة تفيذ خطوة بخطوة، ستكون 8 أشهر.

3-ما هي زراعة الأسنان بدون الجراحة؟

أساس الزرع هو الجراحة والشق الصغير الذي يتم من خلاله الوصول إلى العظم، ولكن هناك أيضًا طريقة يتم زرعها دون قطع وإزالة الأنسجة الرخوة وفقط عن طريق ثقب اللثة. لكن يعتبر هذا العمل اليوم في معظم الأحيان، مجرد إعلان والذي له مزايا وعيوب.

4-هل هناك حد عمري لزراعة الأسنان؟

يمكن للأشخاص الذين تم نمو فكيهم بالكامل أن يتلقوا زراعة الأسنان. وبشكل عام، يمكن زراعة الأسنان للأشخاص الذين تزيد أعمارهم عن 18 عامًا.

5-هل من الممكن أن تتسوس زراعة الأسنان؟

لا، زراعة الأسنان مصنوعة من المعدن ولا تتسوس. ومع ذلك، يجب إيلاء أهمية كبيرة لصحته ورعايته. تسبب زراعة الأسنان التهاب اللثة وارتشاف العظام والعدوى بسبب سوء نظافة الفم وبعد فترة يرتخي ويخرج من الفم.

الدکتور جمیلیان اخصائی تقویم الاسنان

عن الدکتور جمیلیان اخصائی تقویم الاسنان

الدکتور جمیلیان اخصائی جراحه تقویم الاسنان لدیه زماله المتخصصه الجراحیه و تشوهات الوجه و الفک. یعمل حالیا استاذا متفرغا لتقویم الاسنان فی کلیه طب الاسنان جامعه آزاد الاسلامیه لدیه درجه تخصص فی ایران ایضا درجه تخصص فی اروبیه، عضو فی جمعیه تقویم الاسنان الایرانیه، الرابطه الدولیه لتقویم الاسنان، الجمعیه الامریکیه لتقویم الاسنان، عضو فی جمعیه تقویم الاسنان الاوروبیه.عرض جميع مشاركات الدکتور جمیلیان اخصائی تقویم الاسنان

بعدأخصائي تقويم الأسنان

Back to list

السابقمنح الأولوية لزراعة الأسنان وتقويم الأسنان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التعليق *

الاسم *

البريد الإلكتروني *

الموقع الإلكترونيSEARCH

المشاركات الاخيرة

المشاركات الهامة

احدث المقالات تقویم الاسنان

کلینیک ارتودنسی دکتر جمیلیان

معلومات الاتصال

شماره تلفن کلینیک ارتودنسی دکتر جمیلیانهاتف: ۲۲۰۵۷۸۵۷ – ۲۲۰۵۷۸۴۴-۰۲۱

شماره تلفن کلینیک ارتودنسی دکتر جمیلیانهاتف: ۲۲۰۱۱۸۹۲ – ۲۲۰۵۲۲۲۸-۰۲۱

شماره موبایل دکتر جمیلیانهاتف متحرک: ۹۰۸۱۳۹۴-۰۹۳۳

آدرس کلینیک دکتر جمیلیانالعنوان: طهران، شارع ولیعصر، فوق مفترق بارک وای، شارع بسیان، لوحه 14، طابق 5، واحد 55 جوله افتراضیه عیاده تقویم الاسنان لدکتور عبدالرضا جمیلیان الكود البريدى 1986944767

جوله افتراضیه عیاده تقویم الاسنان لدکتور عبدالرضا جمیلیان

تمام حقوق مادی و معنوی این وب سایت متعلق به کلینیک ارتودنسی دکتر جمیلیان می باشدطراحی و سئو توسط وب یوز

https://www.google.com/recaptcha/api2/anchor?ar=1&k=6LeW1rAUAAAAAK01ak_NHgZMD4hKa90yTCv02OYj&co=aHR0cHM6Ly9qYW1pbGlhbi5uZXQ6NDQz&hl=en&v=pCoGBhjs9s8EhFOHJFe8cqis&size=invisible&cb=tcn6882repo