ما هي مزایا تقویم أسنان دیمون ؟

      التعليقات على ما هي مزایا تقویم أسنان دیمون ؟ مغلقة

تقلیل عدد زیارات طبیب تقویم الأسنان

بما أن في تقویم أسنان دیمون لا یحتاج المریض إلی وضع المطاط ، لهذا سوف یحتاج إلی ضبط جهاز أقل. هذا سوف یؤدی إلی تقلیل عدد المراجعات إلي الطبیب.

نظراً للتصمیم الفرید من نوعه یمکن تحریك أسنان المریض بشکل أسهل إلي مکانها الصحیح بالنسبة للطرق التقلیدیة. أقواس تقویم أسنان دیمون لا تجلب الإنتباه کثیراً کما تفعل الأقواس التقلیدیة. ایضاً تقویم أسنان دیمون یوفر طرق أسهل للتنظیف مقارنةً بأقواس التقلیدیة.

الکفائة من حیث التکلفة

تعد طریقة تقویم أسنان دیمون طریقة جدیدة مع تکلفة أکثر مقارنةً بتقویم الأسنان الثابت بأقواس معدنیة لاکن مع تقویم أسنان دیمون تنخفض عدد مراجعات المریض للطبیب لیتم ضبطها مما یجعلها ذات کفائة من حیث التکلفة.

احتکاك أقل

مع الدرایة بهذا الأمر بأن مع إزالة المطاط في هذه الطریقة ، یمکن لأسنان الشخص الحرکة بسهولة مما یقضي علی إحتمال وجود أی احتکاك أو تلف بالکامل.

تقلیل طول مدة علاج تقویم الأسنان

في تقویم أسنان دیمون تقلل طول مدة  العلاج. بناءً علی دراسة تم إجراءها، تقلل هذه الطریقة مدة العالج بمتوسط 6 أشهر .عندما ینخفض معدل الإحتکاك فهذا سوف یؤثر و یقلل طول مدة العلاج .

ألم أقل

بناءً علی تحقیق تم إجراء حول معدل الألم في طریقة دیمون ، تبین بأن المرضي سوف یجربون ألم أقل في هذه الطریقة مقارنةً بالطرق التقلیدیة الأخري.

زیادة صحة الفم والأسنان

في طرق تقویم التقلیدیة تعیش أحیاء دقیقة وبکتریا کثیرة حولها وایضاً یتغیر لون المطاط بسبب الشرب والأکل . بواسطة إزالة هذا المطاط في طریقة دیمون یمکن زیادة صحة الفم والأسنان أثناء العلاج .

نتائج مذهلة

تکون نتائج طریقة دیمون مذهلة .یمکن للمرضي مشاهدة نتائج مذهلة وسریعة مع ألم أقل في طریقة دیمون .یمکن تصنیف طریقة دیمون لتقویم الأسنان بأنها تقنیة جدیدة تماماً لها نتائج أفضل في حرکة الأسنان بالنسبة لطرق التقلیدیة وتحتاج إلي ضبط أقل. طریقة دیمون تجعل الأسنان وإبتسامة الشخص جمیلة . مع طریقة دیمون یمکن للمرضي الحصول علی نتائج مذهلة في وقت أقصر.