أفضل المراكز الطبية المتخصصة بجراحة تقويم الاسنان

      التعليقات على أفضل المراكز الطبية المتخصصة بجراحة تقويم الاسنان مغلقة

لعل من أفضل السبل لعلاج تشوهات الفم والفك والاسنان ، مراجعة المركز الطبي المختص بجراحة تقويم الاسنان و اختيار الاخصائي المناسب. ولكن يبقى السؤال كيف يتسنى اختيار المركز الطبي الأفضل في ظل وجود كل هذه المراكز الصحية؟

اذا كنت تقيم في طهران ، او اي مدينة أخرى ، لابد لك من الاخذ بالاعتبار الملاحظات الهامة التالية عند اختيار المركز الطبي الانسب المتخصص بجراحة تقويم الاسنان و ترجيح الطبيب الأكثر اطمئناناً :

  • تفضيل الخبرة : المركز الطبي المختص الذي تختاره ينبغي ان يتمتع بشهرة ملفتة في هذا المجال.
  • اختيار الاخصائي الموثوق : الذي يحفل سجله بالخبرة و الكفاءة و التجارب الناجحة.
  • الالتفات الى التميز و الشهرة: و يتضح ذلك من خلال العلاجات الموفقة و الناجحة التي أهلته لإكتساب شهرة واسعة. و في هذا الصدد يمكن الاستفادة من تجارب الآخرين.
  • النشاط العلمي: اختيار الاخصائي الذي يحتفظ في سجله بمؤلفات و مقالات منشورة داخل البلاد و خارجها ، و حاصل على عنوان الاستاذية الجامعية. و ان تكون عنده محاضرات متعددة في مجال جراحة تقويم الاسنان ألقيت في مؤتمرات دولية عقدت في ايران و خارجها. كذلك لديه براءة اختراع مسجلة في المحافل العلمية .

باختصار تعتبر العلاج تقويم الاسنان احد العلاجات الهامة في مجال اعادة ترميم و ترتيب الاسنان و علاج تشوهات الفك. حيث تضفي الابتسامة الجميلة التي تصنعها هذه الجراحة ارتياحاً خاصاً في نفسية الشخص و روحيته. و لذلك ينبغي ان نكون في غاية الدقة لدى اختتيار اخصائي جراحة تقويم الاسنان و الأمل بالتخلص من تشوهات الفم و الفكين.