كلية طب الاسنان تنظم دورة عن تطوير المهارات الإدارية والقانونية

      التعليقات على كلية طب الاسنان تنظم دورة عن تطوير المهارات الإدارية والقانونية مغلقة

نظمت كلية طب الاسنان بجامعة كربلاء دورة بعنوان (تطوير المهارات الإدارية والقانونية لمنتسبي الكلية) على قاعة التعليم المستمر في الكلية والتي حاضر فيها كل من المدرس فاضل نعمه شلبه والمدرس المساعد حيدر نهاد عبد الحميد والسيد مهند قاسم كاظم، بحضور مجموعة من التدريسيين والموظفين في الكلية.

تهدف الدورة الى التثقيف الإداري والقانوني لمنتسبي الكلية، وبالخصوص الموظفين الجدد، لكي يعرفوا ما عليهم من واجبات وما لهم من حقوق، وكذلك توضيح الفرق بين المدير والقائد في التعامل مع الموظفين.

تضمنت الدورة محورين اساسين، الأول هو المحور الإداري لشرح وتوضيح اهم التعليمات والضوابط الإدارية مع التركيز على الجانب التربوي من المحور الإداري لأنشاء اسرة إدارية تربوية ناجحة محبة للعمل وتسعى الى إنجاح عمل المؤسسة التعليمية، والمحور الثاني هو المحور القانوني فيما يخص قانون الخدمة المدنية، وتفاصيل الترقيات والترفيعات والعلاوات وغيرها.

وأوصت الدورة بضرورة الاهتمام بالجانب الخلقي والإنساني في التعامل مع الموظفين بموازاة الجانب الإداري والقانوني، وكذلك اوصت الدورة ان يكون كل اداري في الكلية قائدا في مجال عمله أكثر من كونه مديرا.

م.م. سلطان كريم سلطان
شعبة الاعلام والاتصال الحكومي