كلية طب الاسنان تنظم وقفة حداد على اســ.تشهــ.اد السيد حـ.ـسـ.ـن نــ.صـ.ـر الله

      التعليقات على كلية طب الاسنان تنظم وقفة حداد على اســ.تشهــ.اد السيد حـ.ـسـ.ـن نــ.صـ.ـر الله مغلقة

نظمت كلية طب الاسنان وبالتعاون مع بقية كليات جامعة كربلاء في مجمع حي الموظفين صباح هذا اليوم الاثنين المصادف 30-09-2024 وقفة حداد على اســ.تشهــ.اد السيد حـ.ـسـ.ـن نــ.صـ.ـر الله، الذي لبى نداء ربه شهـ.ـيـ.ـدا صابرا شامخا في مواجهة الاستكبار الصهـ.ـيـ.ـوني العالمي دفاعا عن أرض لبـ.ـنان وفلـ.ـسـ.ـطين وشعبهما المجـ.ـاهـ.ـد، بحضور عدد من عمداء وتدريسيي وموظفي وطلبة كليات جامعة كربلاء في مجمع حي الموظفين.

ودعا المشاركون فيها بعد قراءة سورة الفاتحة على روحه الطاهرة، إلى وقف الهجوم الإجرامي الصـ.هــ.يونــ.ي على المدنيين العزل في بــ.يــ.روت والضــ.احــ.ية الجنوبية وقــ.طــ.اع غـــ.زة، مؤكدين فيها بان العراق دولة وشعبا، سيظل على الدوام إلى جانب الشعبين الفــ.لسطـــ.يني واللــ.بنـــ.اني.

وختاماً، اجتمع الجميع في لحظات صمت وقرأوا الفاتحة على أرواح الشهداء، معبرين عن مشاعر الحزن والأسى لفقدان قائد ناضل لأجل الحرية والكرامة. السيد حـ.ـسـ.ـن نــ.صـ.ـر الله كان رمزاً للصمود والعزة، واستشهاده يمثل خسارة كبيرة للأمة، إلا أن إرثه النضالي سيبقى حياً في قلوب الأحرار.

ومن الجدير بالذكر ان رئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني، وجّه بإعلان الحداد العام في جميع أنحاء العراق لثلاثة أيّام، تأبيناً لاستشهاد الأمــــيـــ.ن العام لحــ.ز.ب الله ورفاقه، في العـــ.دوان الصـ.هــ.يونــ.ي الآثم.

م.م. سلطان كريم سلطان
شعبة الاعلام والاتصال الحكومي