السيد محافظ كربلاء يزور كلية طب الاسنان و يشيد بإنجاز المستشفى التعليمي الخاص بها

      التعليقات على السيد محافظ كربلاء يزور كلية طب الاسنان و يشيد بإنجاز المستشفى التعليمي الخاص بها مغلقة

السيد محافظ كربلاء يزور كلية طب الاسنان و يشيد بإنجاز المستشفى التعليمي الخاص بها

زار السيد محافظ كربلاء ( الاستاذ عقيل عمران الطريحي ) المستشفى التعليمي الخاص بكلية طب الاسنان / جامعة كربلاء في صباح يوم الثلاثاء 2015/2/17 و قد كان في استقباله السيد رئيس جامعة كربلاء ( ا.د. منير حميد السعدي ) و مساعديه العلمي والإداري والسيد العميد ( ا.م.د.علي طارق عبد الحسن ) والسيد معاون العميد الاداري مدير المستشفى التعليمي ( م.م. سمير حاتم عبد الحليم ) وعدد من السادة التدريسيين والموظفين والطلبة .

وقد استمع السيد المحافظ الى حديث السيد رئيس الجامعة و السيد العميد بشأن الامال والطموحات و الخطط المستقبلية لكلية طب الاسنان و المستشفى التعليمي الخاص بها في ظل المعوقات و الظروف الاستثنائية التي يمر بها بلدنا الحبيب , و اطلع السيد المحافظ على عيادات و اقسام المستشفى التعليمي و قد اشاد السيد المحافظ بالجهود المبذولة من قبل السيد العميد و السيد المعاون الاداري في انجاز مشروع المستشفى التعليمي لما يقدمه من خدمات علاجية للمواطنين و خبره عملية للطلبة , و وعد السيد المحافظ بتقديم كل الدعم الممكن للنهوض بواقع هذا المستشفى و استمراره في تقديم خدماته و توسعته لاستيعاب اعداد الطلبة المتزايد .

و ابدى دعمه لانجاح العمل في الكلية و الوصول بها الى اعلى المستويات العلمية في البلد و أكد على مفاتحة السيدة وزيرة الصحة للتنسيق برفد الكلية بعدد من الاطباء المختصين في مجال طب الاسنان ليتناسب مع الزيادة المستمرة بأعداد الطلبة اذ تعتبر كلية طب الاسنان من اكثر الكليات التي استقبلت اعداد كبيرة من الطلبة التي تشهد محافظاتهم عمليات عسكرية .

وفي اختتام هذه الزيارة قدم السيد العميد الشكر و الامتنان للسيد المحافظ و السيد رئيس الجامعة و السادة الضيوف لزيارتهم كلية طب الاسنان .