التعليم تسمح لمنتسبي المؤسسات التعليمية بالتقديم الى دراسة الدبلوم العالي في التخطيط الاستراتيجي

      التعليقات على التعليم تسمح لمنتسبي المؤسسات التعليمية بالتقديم الى دراسة الدبلوم العالي في التخطيط الاستراتيجي مغلقة

التعليم تسمح لمنتسبي المؤسسات التعليمية بالتقديم الى دراسة الدبلوم العالي في التخطيط الاستراتيجي

سمحت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي ، لمنتسبي دوائر ديوان الوزارة والجامعات والهيئات والمجلس العراقي للاختصاصات الطبية ، بالتقديم الى دراسة الدبلوم العالي في التخطيط الاستراتيجي للسنة الدراسية 2015-2016 .

و قال المتحدث الرسمي لوزارة التعليم العالي الدكتور كاظم عمران موسى إنّ وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور حسين الشهرستاني ” وافق على فتح باب التقديم الى دراسة الدبلوم العالي في التخطيط الاستراتيجي التي تشرف عليها وزارة التعليم بالتعاون مع الامانة العامة لمجلس الوزراء للسنة الدراسية 2015-2016 لمنتسبي دوائر ديوان الوزارة والجامعات والهيئات والمجلس العراقي للاختصاصات الطبية ” .

و تابع المتحدث الرسمي ان دائرة البحث والتطوير في الوزارة ستقوم بتنظيم ترشيحات منتسبي المؤسسات التعليمية و دوائر ديوان الوزارة من الذين تنطبق عليهم شروط الدارسة ، و العاملين في اقسام الدراسات والتخطيط والمتابعة والمكلفين بالمهام التخطيطية .

و تابع المتحدث الرسمي ان وزارة التعليم كانت قد حجبت التقديم لمنتسبيها على هذه الدراسة لثلاث سنوات سابقة من اجل اتاحة الفرصة امام مرشحي الرئاسات الثلاث و الوزارات والجهات غير المرتبطة بوزارة لغرض تطوير قدرات و مهارات منتسبيها في مجال التخطيط الاستراتيجي .