أفضل خيار لعلاج الأسنان المزدحمة

      التعليقات على أفضل خيار لعلاج الأسنان المزدحمة مغلقة

يعد تصحيح الأسنان المزدحمة أمرًا ضروريًا لصحة الفم. العلاج المناسب من قبل أخصائي تقويم الأسنان من ذوي الخبرة سيسمح للمريض بتجربة ابتسامة جذابة وأسنان ولثة صحية.
في معظم الحالات، تتم إحالة هؤلاء الأشخاص إلى أخصائي تقويم الأسنان. يخطط أخصائي تقويم الأسنان أفضل علاج تقويم أسنان للمريض وفقًا لحالة واحتياجات المریض الفريدة.
تقويم الأسنان هو العلاج الأكثر شيوعًا وأفضل علاج للأسنان المزدحمة، وفي هذا الصدد، يمكن لأخصائي تقويم الأسنان استخدام تقويم الأسنان الثابت وتقويم الأسنان القابل للإزالة، كما تعلم، يمكن إزالة جهاز تقويم الأسنان القابل للإزالة من فم المريض.

ومع ذلك، يوصي أخصائي تقويم الأسنان باستخدام أجهزة تقويم الأسنان الثابتة لتحقيق النتائج المرجوة وعدم تكرار بعض الإجراءات.

في تقويم الأسنان الثابت، يتم تثبيت الأقواس والأسلاك على الأسنان. خلال هذه العملية، وباستخدام الضغط المتحكم فيه بعناية، ستغير هذه الأقواس والأسلاك وضع الأسنان تدريجيًا. في حالة ازدحام الأسنان، يمكن استخدام أجهزة خاصة للمساعدة في تعدیل قوس السن من أجل وضع كل الأسنان في صف واحد.
من العوامل المهمة جدًا قبل تقويم الأسنان صحة الفم العامة. يجب على الأشخاص ذوي الأسنان المزدحمة التحقق من وجود بعض المشاكل مثل تسوس الأسنان أو أمراض اللثة قبل تقويم الأسنان.