دور تقويم الأسنان في الحصول على أسنان منتظمة

      التعليقات على دور تقويم الأسنان في الحصول على أسنان منتظمة مغلقة

يحتاج الأشخاص الذين يعانون من تشوهات الأسنان إلى زيارة أخصائي تقويم الأسنان قبل سن البلوغ للحصول على أسنان منتظمة وطلب العلاج. نظرًا لأننا نعلم جميعًا أن تقويم الأسنان هو أحد أفضل العلاجات في هذا المجال، فإن الإحالة في الوقت المناسب إلى عيادة تقويم الأسنان المتخصصة يمكن أن تصل المريض إلى النتائج المرجوة في أسرع وقت ممكن.

يتم محاذاة الأسنان غير المنتظمة بسهولة عن طريق وضع أسلاك تقويم الأسنان. كل من أسنان الصف العلوي وأسنان الصف السفلي ستعود إلى ترتيبها الطبيعي.

يُعرف تقويم الأسنان للحصول على أسنان منتظمة بأنه الحل الأفضل والأكثر تفضيلاً في مجال طب الأسنان. تقويم الأسنان بمرور الوقت وفي وضع مناسب للغاية يضع الأسنان غير المحاذية. سيكون الترتيب الذي يتم ملاحظته في نهاية علاج تقويم الأسنان مختلفًا تمامًا عن الحالة الأولية للأسنان.

يستخدم أخصائي تقويم الأسنان تقويم الأسنان الثابت أو تقويم الأسنان القابل للإزالة لمحاذاة الأسنان، اعتمادًا على عمر المريض وحالته. ستكون خطة المريض بحيث تكون الأسنان صحية تمامًا بعد تقويم الأسنان وستكون سهلة التنظيف.

لحسن الحظ، يعمل تقويم الأسنان بشكل أساسي على وضع الأسنان غير المنتظمة معًا. ليس لتقويم الأسنان أي آثار جانبية، ومن المثير للاهتمام أن وجود صف من الأسنان سيحمي الشخص من تسوس الأسنان والمخاطر المحتملة الأخرى التي قد تهدد الأسنان.