متى تستخدم معجون أسنان الرضع؟

      التعليقات على متى تستخدم معجون أسنان الرضع؟ مغلقة

بمجرد أن تبدأ الأسنان في الخروج ، من أجل العناية بنظافة فم الطفل ، يوصى باستخدام معجون أسنان بالفلورايد بكمية تتوافق مع حجم حبة الأرز. يجب عليك تنظيف أسنان الطفل بالفرشاة مرة واحدة في الصباح ومرة واحدة في المساء ، ما لم يعط طبيب الأسنان مؤشرات أخرى بعد الفحص الأول. 

سيكون معجون الأسنان الأكثر الموصى به لرعاية أسنان الطفل والرضيع هو معجون يحتوي على نسبة فلورايد تبلغ 1000 جزء في المليون F – للحماية الكاملة ضد التسوس وإعادة التمعدن السليم وتعزيز مينا الأسنان.

معجون أسنان FluorKIN للرضع مصنوع من الجرعة المثالية من الفلورايد للأطفال من وقت ظهور الأسنان الأولى ، حتى يبلغوا من العمر 6 سنوات. ويشمل إكسيليتول ، لضمان تطوير أسنان طفل أكثر صحة ، والحماية من تسوس الأسنان وإعادة تمعدن مينا الأسنان.

يحتوي خط FluorKIN Calcium على نفس محتوى الفلورايد ، بالإضافة إلى جليسيروفوسفات الكالسيوم لحماية إضافية لأسنان الأطفال. من الاستخدام اليومي منذ ثوران الأسنان الأولى ، فإن المساهمة في الكالسيوم والفوسفور ضرورية لتشكيل الأسنان في هذه المرحلة من التطور.

بالنسبة للأطفال الأكبر سنا ، الذين تتراوح أعمارهم بين 6 و 12 عاما ، يوفر معجون الأسنان ومعجون الأسنان FluorKIN Junior وجل معجون الأسنان محتوى فلورايد أعلى يبلغ 1450 جزء في المليون F – لتعزيز إضافي للأسنان. في هذا العمر تقريبا ، يعرف الأطفال بالفعل كيفية تنظيف أسنانهم بالفرشاة بأنفسهم ، ولم يعد يحدث الابتلاع العرضي لمعجون الأسنان أثناء تنظيف الأسنان بالفرشاة.

بالإضافة إلى معجون الأسنان ، يحتوي كل من خط FluorKIN Calcium و FluorKIN Infantil على غسول فم خاص بالأطفال. يوصى بغسول الفم للأطفال من سن 5 سنوات ، وهو بلا شك أفضل أداة لإكمال نظافة الفم عن طريق منع لوحة الأسنان وتشكيل تجاويف في أسنان الأطفال.