معجون أسنان الرضع مع الفلوريد

      التعليقات على معجون أسنان الرضع مع الفلوريد مغلقة

بين معجون أسنان الكبار ومعجون أسنان الأطفال هناك العديد من الاختلافات إلى جانب الذوق. واحدة من أهم هو محتوى الفلوريد، الذي يتكيف مع احتياجات الصغار في المنزل وأيضا لقدراتهم.

ويمكن أن يكون للتناول المستمر للفلورايد الزائد من جانب الأطفال آثار سلبية بالنسبة لهم. ويجب ألا ننسى أن الفلوريد، وإن كان آمنا، ليس غير ضار على الإطلاق.

هذا هو أحد الأسباب الرئيسية التي تجعل معاجين الأسنان للرضع والأطفال الأصغر سنا لديهم محتوى أقل من هذا المعدن والمركبات الأخرى.

وفقا لتوصيات أطباء أسنان الأطفال ، سيكون نوع المسواك وكمية المنتج المستخدم في نظافة الفم للأطفال على النحو التالي:

الأطفال من 0 إلى 3 سنوات

ووفقا للجمعية الإسبانية لطب أسنان الأطفال، فمن الممكن البدء في استخدام معجون أسنان بمحتوى فلوريد يبلغ 1000 جزء في المليون ̅، بكمية تعادل درجة واحدة من الأرز.

الطريقة لاستخدام معجون الأسنان ستكون من خلال تنظيف الأسنان يوميا ، والتي يجب أن يؤديها شخص بالغ بمساعدة فرشاة برأس صغير مثل فرشاة كين للأطفال. عند الانتهاء ، من المهم شطف فم الطفل لإزالة آثار فواف ، لأن الطفل لن يكون قادرا بعد على البصق من تلقاء نفسه.

الأطفال من عمر 3 إلى 6 سنوات

من 3 سنوات من العمر، فإن كمية معجون أسنان مع 1000 جزء في المليون ̅   تختلف إلى حجم البازلاء، وذلك باستخدام فرشاة للأطفال مع رأس صغير،ودائما تحت إشراف الكبار.

من 6 سنوات من العمر

مع أكثر من 6 سنوات من العمر، يمكن للأطفال بالفعل فرشاة أسنانهم دون مساعدة، والبصق من بقايا معجون الأسنان لتجنب تناول عجينة. ومن هنا عندما يجب على الأطفال استخدام معجون الأسنان مع محتوى الفلورايد من 1450 جزء في المليون F ̅، ومنتجات خط فلوركين جونيور.

لضمان تنظيف الأسنان بالفرشاة بشكل مناسب، تتمتع فرشاة KIN Junior بالحجم والشكل المثاليين، مع مقبض تشريحي حتى يتمكن الأطفال من الاحتفاظ به بشكل مريح. وبحلول هذا العمر، يجب على الأطفال بالفعل استكمال نظافة الفم مع الملحقات والمنتجات الأخرى، مثل المصباح الكهربائي والخيط.