كم من الوقت يستمر تأثير تبييض الأسنان؟

      التعليقات على كم من الوقت يستمر تأثير تبييض الأسنان؟ مغلقة

لسوء الحظ ، تبييض الأسنان ليس علاجا دائما. بعد التطبيق ، مع مرور الوقت ، قد يفقد المينا لونه الأبيض والمشرق مرة أخرى. 

ما هي مدة تبييض الأسنان؟ ترتبط المدة ارتباطا وثيقا بعادات نمط الحياة والرعاية اللاحقة التي يؤديها المريض. باتباع مؤشرات المحترفين ، يمكن أن يستمر تبييض الأسنان عدة سنوات ، وحتى مدى الحياة. 

إذا لزم الأمر ، يمكن تكرار العلاج بعد فترة زمنية معينة دون أي خطر على سلامة المينا. 

كيف يمكن إطالة فعاليتها؟

مفتاح معرفة المدة التي يستغرقها علاج الأسنان هو تعلم كيفية تصحيح العادات الجيدة والحفاظ عليها. بفضل التبييض ، يتم استعادة اللون الطبيعي للمينا. من هناك ، يمكن لكل مريض التصرف بشكل فردي بحيث يتم الحفاظ على هذا اللون لأطول فترة ممكنة. 

ما هي الإرشادات الموصى بها لتوسيع تأثير علاج الأسنان؟ هذا ليس سرا. إن تعزيز تبييض الأسنان أمر بسيط مثل اتباع العادات اليومية المناسبة. 

نظافة الفم الجيدة

يمنع المينا من التغميق أو التلطيخ مرة أخرى ، مما يضمن نظافة الفم الكاملة. من الضروري تنظيف أسنانك بالفرشاة بعد الوجبات ، مع استكمالها باستخدام خيط تنظيف الأسنان والفرش القريبة والشطف الجيد. 

معجون الأسنان fkd تبييض هو مساعد ممتاز لمنع البقع من التكون مرة أخرى على المينا ، مع منع ظهور الجير ومنع التسوس. بفضل تركيبته ، معجون الأسنان هذا مناسب للاستخدام اليومي. 

رعاية الطعام

العناية بنظامك الغذائي هي نصيحة أساسية أخرى لتوسيع تأثير تبييض الأسنان. تجنب المشروبات التي تلطخ الأسنان مثل النبيذ أو القهوة أو الشاي. ينصح بالاستهلاك في الأطعمة المعتدلة التي يمكن أن تلون المينا ، وكذلك تقليل تناول الأطعمة والمشروبات الحمضية مثل الحمضيات وعصائر الفاكهة أو المشروبات الغازية. 

يؤثر التبغ بشكل مباشر على لون الأسنان. على وجه التحديد ، النيكوتين هو أحد المسؤولين الرئيسيين عن اصفرار الأسنان. القضاء عليه من حياتك! 

نظافة الفم المهنية

بنفس الطريقة ، ينصح بالذهاب بشكل متكرر إلى طبيب الأسنان لإجراء مراجعة لصحة الفم. إذا لزم الأمر ، تزيل النظافة المهنية آثار الجير التي تلون المينا بمرور الوقت ويمكن أن تسبب أضرارا للأسنان واللثة. 

هل تريد اكتشاف توصيات أخرى للحصول على أسنان أكثر بياضا؟ لا تفوت هذه النصائح الأخرى التي نقدمها لك من KIN. 

علاج وايت كين

على الرغم من أنه يمكن تكرار علاج تبييض الأسنان طوال الحياة ، إلا أن هناك حيلا صغيرة أخرى تسمح لك بالحفاظ على التأثير لفترة أطول دون اللجوء باستمرار إلى هذا النوع من التدخل. يعزز علاج التبييض WhiteKIN ويساعد على تمديد تأثير التبييض الاحترافي بشكل مريح من المنزل. 

يتكون هذا العلاج من معجون أسنان على شكل معجون + جل يتم تطبيقه أثناء تنظيف الأسنان بالفرشاة. يحتوي على عوامل تبييض لا تلحق الضرر بالمينا أو تسبب الحساسية ، مثل بيروكسيد الكارباميد. كما أنه يحتوي على الفلورايد والإكسيليتول لمنع تسوس الأسنان ، و lactoperoxidases ، وهي إنزيمات طبيعية تعزز التبييض وتحمي الغشاء المخاطي. 

استكمل العناية بصحة فمك مع غسول الفم WhiteKIN للاستخدام اليومي ، مع عوامل نشطة لمنع تلطيخ المينا وتعزيز تأثير المبيضات. 

معجون WhiteKIN + جل هو منتج يتم توزيعه حصريا من خلال عيادات الأسنان. يمكنك أن تطلب من طبيب أسنانك معلومات لاستخدامها والحصول عليها. استشر طبيب الأسنان ما هو أفضل علاج لتحقيق أسنان أكثر بياضا وصحة فم كاملة.