ما الذي يسبب حساسية الأسنان

      التعليقات على ما الذي يسبب حساسية الأسنان مغلقة

لا توجد مجموعات خطر لحساسية الأسنان،إما. الأعراض الأكثر شيوعاً هي مفاجئة، ومضة حادة من الألم عندما تتعرض الأسنان إلى الهواء، الباردة، الحلو، الحمضية، أو الأطعمة الساخنة. قد يعاني بعض الأشخاص من حساسية الأسنان عند تنظيف الأسنان بالفرشاة أو الخيط. 

في أجزاء الأسنان الصحية، يحمي المينا الطبقة الكامنة من العاج، وهو أكثر ليونة من المينا. بدورها،   lيتم حماية جذور الأسنان بواسطة الاسمنت   والعظام واللثة. hueso y  ومع ذلك ، هناك بعض الحالات التي تسبب العجينأن يتعرض ، مثل ارتداء ، والصمغ الركود ، تجاويف ، والأسنان المكسورة أو تآكل الجذور ، من بين أمور أخرى.   Dentin هو نسيج مسامي مسؤول عن نقل النبضات العصبية من السطح الخارجي للسن إلى العصب اللب أو الأسنان ، وهذا هو السبب ، عند التعرض ،يتم تشغيل الألم في الأسنان الحساسة   se  desencadena el dolor en los dientes sensibles  ante estímulosللمحفزات.  

يحتوي دينتين على الآلاف من الأنابيب المجهرية المعروفة أيضًا باسم القنوات ، والتي تؤدي إلى لب الأسنان. عندما تتعرض لبعض العناصر الخارجية،  externosوهذهالأنابيب الدجين تسمح للحرارة والبرد للوصول إلىالعصب داخل   الأسنان، مما تسبب الألم. 

تتضمن العوامل التي تؤثر على حساسية الأسنان:

  • فرشاة من الصعب جدا أو استخدام فرشاة الأسنان مع شعيرات الثابت. هذا يمكن أن تبلى المينا وتسبب في أن يتعرض العاج. أيضا، إذا كانت تقنية تنظيف الأسنان بالفرشاة غير صحيحة يمكن أن يسبب اللثة للركود. 
  • سحب اللثة. يحدث ذلك في كثير من الأحيان   بسبب أمراض اللثة أوسوء تقنية تنظيف الأسنان   بالفرشاة ، مما يترك العاج مكشوفًا. 
  • التهاب اللثة. يمكن أن يسبب التهاب والتهاب أنسجة اللثة التعرض لجذر السن. 
  • أسنان مكسورة. ويمكن أن تكون هذه مليئة بالبكتيريا من البلاك ويسبب التهاب في لب الأسنان. في الحالات الأكثر شدة ، يمكن أن يؤدي إلى خراج أو عدوى. 
  • طحن أو حصى أسنانك.   Cعلى نتائج التردد في desgaste   dالمينا. 
  • الأطعمة الحمضية.   إذا استهلكت في الزائدة أنهايمكن وomentaص تآكل   erosión المينا. 
  • إجراءات طب الأسنان. قد تصبح الأسنان أكثر حساسية بعد تنظيف الفم في طبيب الأسنان، تبييض،  un  كشط الجذر، واستبدال بعض التاج، وغيرها من إجراءات ترميم الأسنان. عادة ما يزول الألم بعد يومين.