إجراءات إغلاق المساحة بين الأسنان

      التعليقات على إجراءات إغلاق المساحة بين الأسنان مغلقة

يجب عليك زيارة أخصائي تقويم الأسنان لإغلاق المساحات بين الأسنان. في فحص تقويم الأسنان ، يتم فحص وتشخيص سبب المساحات بين الأسنان. بعد ذلك، على أساس سبب التشوه، سيقترح أخصائي تقويم الأسنان إجراء العلاج المناسب.

إذا تم إنشاء هذه المساحة بسبب العادات السيئة، فإن الخطوة الأولى هي ترك هذه العادات. سيتم إغلاق المساحات بين الأسنان عن طريق إجراء عمليات تقويم الأسنان وعلاجات طب الأسنان.

لدى بعض المرضى مسافات صغيرة بين أسنانهم. يمكن معالجة هذا النوع من التشوه باستخدام تقويم الأسنان الثابت وكذلك تقويم الأسنان القابل للإزالة ، مثل تقویم الأسنان القابل للإزالة الغیر مرئي. بالنسبة للبالغين حيث تكون المسافة بين الأسنان صغيرة ، فإن استخدام تقويم الأسنان القابل للإزالة الغیر مرئي ممتع للغاية. لأن هذا النوع من تقويم الأسنان لا يجذب الانتباه وليس مصدر إزعاج لحياة المريض وتفاعلاته اليومية. إذا لزم الأمر ، يمكن للمريض إزالة تقويم الأسنان القابل للإزالة من فمه وإعادته إلى الأسنان مرة أخري. لاحظ أن استخدام تقويم الأسنان القابل للإزالة يقلل بشكل منتظم من مسار علاج تقويم الأسنان. استخدام تقويم الأسنان القابل للإزالة بانتظام يعني أنه يجب عليك ارتداء جهاز تقويم الأسنان على مدار الساعة وإخراجها فقط أثناء الأكل والشرب.

أما الإجراء الثاني والأسرع فهو استخدام تقويم الأسنان الثابت. ومن الواضح لماذا يكون هذا أسرع. يتم وضع الأسنان في تقويم الأسنان الثابت بشكل دائم تحت ضغط مستمر. لذلك، فإن طريقة العلاج بواسطة تقويم الأسنان الثابت أسرع وأكثر اتساقًا. يؤدي القيام بزيارة منتظمة إلى طبيب تقويم الأسنان إلى تسريع عملية العلاج. في حالة وجود مساحات صغيرة بين الأسنان، فإن دورة علاج تقويم الأسنان وإغلاق مساحة بين الأسنان تبلغ حوالي 6 أشهر.