استبدال الأسنان الزائدة بدلاً من الأسنان الأصلية

      التعليقات على استبدال الأسنان الزائدة بدلاً من الأسنان الأصلية مغلقة

قد يكون السؤال الذي يطرح نفسه هو ما إذا كان يمكن استخدام أسنان الإضافية بدلاً من السن الأصلية ، مع تصحيح المضاعفات أيضًا.

ذلك يعتمد على مكان وجود الأسنان الإضافية. في بعض الأحيان ، یكون السن الزائد بين سنين أماميين للمريض ویکون سن واحد بدلاً من زوج من الأسنان . نتيجة لذلك ، یتشوه الوجه بالكامل ويجب إزالة ذلك السن. لكن في بعض الأحيان یوجد السن الإضافي في نهاية الفم ، وإذا تمت إزالة سن الدائم للمريض من قبل ، فيمكننا استخدامه واستبدالة بدلاً من السن الأصلي.

عادة ، يجب أن يكون عدد الأسنان في الفكين العلوي والسفلي متساوي . إذا كان لدينا سن إضافي في الفك ، فلن نتمكن من مطابقتها. لا نزیل الأسنان الزائدة في الفك ونضعها بین الأسنان بأستخدام تقویم الأسنان بين الأسنان الأخري عندما يكون أحد الأسنان في الفك قد تم كسره أو سحبه ، ونستبدلة بالسن الزائد. نتيجة لذلك ، نظرًا لأن الأسنان المفقودة مشکلة ، فقد تكون الأسنان الزائدة ایضاً مشکلة.

لذا فإن الشيء المهم هو معرفة مكان وجود الأسنان الإضافية في الفم ، كم عدد الأسنان الموجودة هناك؟ هل لدينا مساحة؟ وبالتالي إذا كان لدينا مساحة ، فإننا بالتأكيد لن نسحب الأسنان الإضافية.