دراسة في جامعة كربلاء تناقش أساليب التقويم البديل في ضوء الاتجاهات الحديثة

      التعليقات على دراسة في جامعة كربلاء تناقش أساليب التقويم البديل في ضوء الاتجاهات الحديثة مغلقة

ناقشت كلية التربية للعلوم الانسانية بجامعة كربلاء رسالة ماجستير توسمت بـ (مستوى ممارسة مدرسي مادة الاجتماعيات ومدرساتها في المرحلة المتوسطة لأساليب التقويم البديل في ضوء الاتجاهات الحديثة)، تقدم بها الطالب فرقان عادل عباس.

هدفت الدراسة الى التعرف على مستوى ممارسة مدرسي مادة الاجتماعيات ومدرساتها في المرحلة المتوسطة لأساليب التقويم البديل في ضوء الاتجاهات الحديثة.

استنتجت الدراسة أن مستوى ممارسة مدرسي مادة الاجتماعيات ومدرساتها في المرحلة المتوسطة لأساليب التقويم البديل في محافظة كربلاء كان بدرجة (كبيرة).