توقيعك يكشف أسرار شخصيك

      التعليقات على توقيعك يكشف أسرار شخصيك مغلقة

اخبار وزارية

توقيعك يكشف أسرار شخصيك 

كل شخص يبتكر لنفسه توقيع خاص به ، فيكون من حروف أو رموز أو خربشة معينة لا يفهمها سوى صاحب التوقيع ، واليوم سنعرفك تحليل شخصيتك من توقيعك من خلال هذه الدلائل :

الحجم : حين تباشر تحليل توقيعك ، من المهمّ جداً أن تبدء من حجم التوقيع على الورق . في حال كنت تستخدم الحروف صغيرة الحجم ، فهذا يعكس خجلك ، تركيزك العالي ، ودقّتك في إنجاز الأمور ، أمّا إذا كنت تستخدم الحروف متوسّطة الحجم ، فهذا يعني أنّك شخصية معتدلة بتصرفاتها وسريعة التأقلم مع الظروف المحيطة ، وإذا كان توقيعك بالحروف الكبيرة والمتشابكة ، فدلالة ذلك أنّك متحرر ، تتميز بشخصية واضحة وصاخبة وتتمتّع بثقة بالنفس أو على الأقلّ تحاول ادّعاءها .

_ الوضوح : بحسب علم تحليل الخطوط والكتابة ، فإنّ الذي يوقّع كلمات غير مفهومة ومقروءة فذلك يدلّ على قليل من التكبّر في شخصيته ، أمّا من يوقّع بشكل يُفهم بعد لحظة أو اثنتين ، فذلك يدلّ على شخصية مرتاحة مع نفسها ولا تخجل بما هي عليه ولا يهمّها أن تخفي عن الآخرين حقيقتها.

_ مكان التوقيع : خذ وقتك لتلاحظ وتقارن بين الأوراق التي وقّعت عليها وتكتشفي أين تضع توقيعك ، فإذا كان يميل نحو اليمين ، فهذا يعني أنّك شخصية تهتمّ للمستقبل وتخطط له ويشكّل محور حياتها . أمّا إذا كان موضعه الوسط فهذا يدلّ أنّك شخصية تعشق الأضواء وتفرح للفت النّظر إليها . وفي حال ، مال توقيعك نحو اليسار، فاعرف أنّك شخص منطوي على نفسه يأخذه الماضي .

_ الضغط على القلم : إذا كنت توقّع بطريقة سلسة جداً ولا تضغط على القلم ، فهذا يدلّ  على شخصية حساسة جداً ، هادئة وترتاح للروتين . أمّا إذا كان توقيعك مسطّراً بلون الحبر الداكن اعرف إذاً أنّك : شخصية تحترم الالتزام كثيراً ، وتأخذ أصغر الأمور على محمل الجدّ.

رانيا حاتم الصافندي