رئيس جامعة كربلاء يعلن اسبوع التضامن مع القوات الامنية والحشد الشعبي

      التعليقات على رئيس جامعة كربلاء يعلن اسبوع التضامن مع القوات الامنية والحشد الشعبي مغلقة

اخبار وزارية

رئيس جامعة كربلاء يعلن اسبوع التضامن مع القوات الامنية والحشد الشعبي

 

اعلن الاستاذ الدكتور منير حميد السعدي رئيس جامعة كربلاء اسبوع التضامن مع القوات الامنية والحشد الشعبي ابتداء من يوم الاحد الماضي وبعدد من الانشطة والفعاليات العلمية والتعبوية .

 

والى ذلك أقامت جامعة كربلاء ، وقفة تضامنية مع القوات الأمنية وأبناء الحشد الشعبي في حربهم العادلة ضد الإرهاب والتكفير شاركه فيها أساتذة وموظفو وطلبة الجامعة تعبيرا عن مساندتهم للقوات المسلحة.

 

وقال رئيس جامعة كربلاء الدكتور منير حميد السعدي ان جامعة كربلاء نظمت وقفه تضامنية مع القوات الأمنية والحشد الشعبي تعبيرا عن دعمهم وتأييدهم اللا محدود للعمليات العسكرية ضد تنظيم داعش الإرهابي، في إطار الدعم الشعبي والجماهيري للقوات الأمنية والحشد الشعبي ضد عصابات داعش.

 

مؤكدا إن القوات الأمنية جسدت المعنى الحقيقي للوحدة الوطنية من خلال تعاونهم ومشاركة جميع الطوائف في معركتها ضد قوى الإرهاب والظلام وطرده من العراق.

 

وتابع السعدي إن جامعة كربلاء لديها برنامج لدعم القوات الأمنية يتضمن حملة تبرع بالدم . وأسبوع التضامن مع القوات الأمنية تزامنا مع الانتصارات البطولية التي تحققها قواتنا المسلحة وقوات الحشد الشعبي . داعيا إلى ضرورة إيلاء هذه المناسبة اهتمامًا خاصا.

 

موضحا إن المبادرة هي لتأكيد التضامن وروح الوطنية بين الأساتذة والطلبة والموظفين في جامعة كربلاء مع إخواننا وأبنائنا في الحشد الشعبي والقوات المسلحة البطلة ودعمهم في تحقيق المزيد من الانتصارات.

 

مشددا في الوقت ذاته إلى ضرورة اخذ اليقظة والحذر ولكي نصون هذه الانتصارات علينا الانتباه والالتزام بكل التعليمات التي تصدر من الجهات الأمنية .

 

كما وشهدت الوقفة إلقاء عددا من القصائد الوطنية والكلمات المعبرة والمثمنة هذا الانتصارات