كلية طب الاسنان تشارك في الملتقى الثاني لمديري التسجيل وشؤون الطلبة

      التعليقات على كلية طب الاسنان تشارك في الملتقى الثاني لمديري التسجيل وشؤون الطلبة مغلقة

اخبار وزارية

شاركت كلية طب الاسنان متمثلة بالمعاون للشؤون العلمية الاستاذ المساعد علي سلمان الحداد والسيدة اسراء مهدي دنيف والسيدة داليا جلال احمد والست حوراء غني عبد الساده الموظفات في شعبة التسجيل في الملتقى المعرفي الثاني لمديري التسجيل وشؤون الطلبة الذي اقامته جامعة كربلاء وبالتعاون مع جامعة الزهراء (عليها السلام) للبنات
وقال رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور باسم خليل نايل السعيدي ان هذا الملتقى من الملتقيات المهمة التي تعمل عليها جامعة كربلاء في تنفيذ برامجها العلمية والاكاديمية .
واكد السعيدي على ان هذا الملتقى يعمل على مناقشة التعليمات الصادرة من الوزارة وابعاد التقاطعات وتقديم التسهيلات للطلبة سواء اثناء القبول والدراسة او بعد اكمال الدراسة ،داعيًا الى ان تكون توصيات ومقترحات الملتقى يصب في وضع الحلول المناسبة .
وتضمَّن الملتقى فقرات ومحاور عديدة منها البرامج الالكترونية والانظمة المستخدمة في شؤون التسجيل والطلبة ومناقشة محور انتقال واستضافة الطلبة بين الكليات والتعليمات الوزارية واليات عمل قسم التسجيل في الجامعات والكليات الاهلية.
وقالت ممثلة الوزارة الست داليا عمر نظمي ان هذا الملتقى فاعل جدا في مناقشة الامور التي تخص الطلبة وان وزارة التعليم العالي تثني على جهود جامعة كربلاء في تهيئة وتحضير بوادر الملتقى
فراقد عبد الرضا/اعلام الكلية