جوانب مهمة في علاج تقويم الأسنان للبالغين

      التعليقات على جوانب مهمة في علاج تقويم الأسنان للبالغين مغلقة

يمكن تجربة الحصول على أسنان صحية ومنتظمة في أي عمر، لذلك لم يفت الأوان بعد للحصول على علاج تقويم الأسنان. ومع ذلك، فإن علاج تقويم الأسنان للبالغين له جانبان مهمان: من ناحية، بلغ البالغون سن البلوغ واكتمل نمو الفكين وتطورهم، لذلك لا يمكن تغيير بنية الفك حصريًا باستخدام أجهزة تقويم الأسنان. نتيجة لذلك، في كثير من الحالات، عندما يعاني شخص بالغ من تشوه في الفك، سيحتاج إلى جراحة بالإضافة إلى تقويم الأسنان.

على سبيل المثال، في تقويم الأسنان للبالغين، لا يكون الفك العلوي أو السفلي في وضعه الطبيعي ويكون خلف أو متقدمًا عن الوضع الطبيعي. في هذه الحالات، لا يكون علاج تقويم الأسنان هو الشخص البالغ العامل الوحيد، ويجب استخدام جراحة الفك لإعادة الفك إلى وضعه الأصلي.

أحيانًا يكون علاج تقويم الأسنان للبالغين صعبًا لأن هناك حاجة لاستخدام العديد من التخصصات معًا ونمو الفك الكامل يجعل العملية أكثر صعوبة. في الواقع، يمكن أن يكون علاج تقويم الأسنان للبالغين أكثر تعقيدًا من علاج الأطفال. لذلك، لا يمكن تحقيق بنية الفك والوجه لدى البالغين بنفس الطريقة التي يتم استخدامها أثناء علاج تقويم الأسنان للأطفال، ويمكن فقط ضبط محاذاة الأسنان.