نجاح علاج تقويم الأسنان في تحريك الأسنان التي خضعت لعلاج العصب

      التعليقات على نجاح علاج تقويم الأسنان في تحريك الأسنان التي خضعت لعلاج العصب مغلقة

إذا تمكن أخصائي تقويم الأسنان من تطبيق قوى جهاز تقويم الأسنان في الأشكال والاتجاهات الصحيحة على الأسنان التي خضعت لعلاج العصب، فسوف تتحرك الأسنان دون أي مشكلة وستعود إلى مكانها الصحيح.

من ناحية أخرى، يجب التأكيد على أن عمل طبيب الأسنان الذي قام بـ علاج عصب السن مهم جدًا أيضًا. يجب نزع عصب السن بشكل صحيح وكامل وملئه بالمواد الصحيحة وبالطريقة المناسبة. إذا تم اتباع هذه التلعيمات جيدًا وقام أخصائي تقويم الأسنان بعمله بشكل صحيح ، فيمكن القول إن حركة الأسنان التي خضعت لعلاج العصب ممكنة أيضًا ولا تفرض أي قيود على علاج تقويم الأسنان.
إذا تم علاج عصب السن بشكل جيد، لكن أخصائي تقويم الأسنان لا يزال يرى أن الحاصرات التقويمية الموجودة على السن الذي خضع لعلاج العصب قد تتسبب في كسره، يتم استخدام حلقات تسمى الأربطة التقويمية بدلاً من الحاصرات، وهي تغطي السن الذي خضع لعلاج العصب وتحرك الأسنان وتنظمها. العلاج باستعمال الأربطة التقويمية هو نوع من العلاج التقويمي الذي يتم إجراؤه بدون استخدام الحاصرات.

تذكر أن تحديد ما إذا كان ينبغي إجراء تقويم الأسنان باستخدام الحاصرات أو الأربطة هو مهمة متخصصة للغاية. لذلك، لإجراء تقويم الأسنان، اذهب إلى أخصائي تقويم الأسنان تكون متأكداً من أن لديه المؤهلات والخبرة اللازمة للقيام بهذا العمل.