منتجات محددة لمكافحة حساسية الأسنان

      التعليقات على منتجات محددة لمكافحة حساسية الأسنان مغلقة

في كل موسم من فصول السنة، تتغير احتياجات صحة الفم، ويجب أن نتكيف معها. لرعاية اللثة والأسنان في فصل الشتاء هناك سلسلة من التوصيات البسيطة جدا لوضعها موضع التنفيذ تجنب الحساسية اللعين للبرد. 

نظافة الفم الشديدة

في فصل الشتاء من المهم جدا لرعاية صحة الأسنان أكثر من أي وقت مضى. يمكن أن يتأثر الجهاز المناعي في الجسم بالبرد والتغيرات في درجة الحرارة ، لذلك يجب علينا اتخاذ تدابير قصوى للحماية الخارجية. 

لا تنسى تنظيف أسنانك دائما بعد كل وجبة، وإكمالها باستخدام أدوات أخرى مثل الفرش بين الأسنان أو الحرير. استخدام غسولات الفم محددة يقوي أيضا ويحمي اللثة ضد العدوى. 

نظام غذائي لتعزيز الدفاعات

من الضروري رعاية النظام الغذائي في فصل الشتاء للحفاظ على الدفاعات قوية قدر الإمكان. وقت نزلات البرد والانفلونزا والتهاب المعدة والأمعاء ، في فصل الشتاء يمكن أن تعاني صحة الكائن الحي بأكمله. أيضا أن من اللثة والأسنان. 

يكفي اتباع نظام غذائي غني ومتوازن، وتوفير جميع العناصر الغذائية اللازمة لتقوية الجهاز المناعي. كما يجب الاعتناء بأسنانك مع الأطعمة الغنية بالفيتامينات والمعادن والبروتينات والكثير من الكالسيوم، لذلك فهي أقوى من أي وقت مضى. 

تجنب التغيرات المفاجئة في درجة الحرارة

تذبذبات درجة الحرارة لا تسير على ما يرام بالنسبة لللثة والأسنان. أخذ   الأطعمة الساخنة جدا والمشروبات تسبب ارتداء الأسنان دون أن يدركوا ذلك، ويفضل حساسية الأسنان. 

أما بالنسبة لدرجة الحرارة الخارجية ، فمن المريح حماية الفم من البرد عن طريق تغطيته بوشاح ، أو التنفس ويفضل أن يكون ذلك عن طريق الأنف حتى لا تهيج الحلق. 

العناية بالشفة

الشفاه هي أيضا جزء من الفم، واحدة من أكثر معاناة من برد الشتاء. حمايتهم من تشكيل الشقوق والجروح عن طريق منعهم من التعرض للبرد، مع الترطيب المستمر. 

منتجات محددة لمكافحة حساسية الأسنان

في بعض الأحيان ، لا تكفي الوقاية لتجنب حساسية الأسنان في فصل الشتاء. هناك أناس يعانون من ذلك على مدار السنة ، وزيادة بسبب البرد في فصل الشتاء. 

إذا كانت هذه هي حالتك، لا تتردد في تحديد موعد مع طبيب الأسنان الخاص بك لتكييف الرعاية الصحية الفموية الخاصة بك وفقا لاحتياجاتك. هناك بعض المنتجات المحددة التي تمنع وتعالج حساسية الأسنان ، مع الاعتناء باللثة خلال أبرد أشهر السنة. 

كين صمغس

تم تصميم معجون أسنان KIN Gums خصيصا لحماية وتقوية اللثة التالفة. هذا معجون الأسنان للاستخدام اليومي يتحكم في تراكم بيو فيلم، وتشكيل طبقة واقية على اللثة. 

مزيج من فيتامين (ه) والكلورهيكسيدين يحافظ على اللثة أقوى وأكثر رعاية. بدوره، يعيد محتوى الفلوريد له تحديد المينا، وحماية دينتين لمنع المحفزات الخارجية من الوصول إلى داخل السن. 

كين كارياكس إزالة الحساسية

بالنسبة لنظافة الفم في حالات فرط الحساسية للأسنان ، يعالج خط Cariax Desensitizing عدم الراحة عن طريق تحسين حالة الأسنان. 

كارياكس إزالة الحساسية معجون الأسنان للاستخدام اليومي هو محدد لحساسية الأسنان عندما يعوق عدم الراحة النظافة السليمة. 

أفضل مكمل لتنظيف الأسنان الكامل هو غسيل الفم Cariax Desensitizing. استخدامه صباحا وليلا، فإنه يكافح حساسية الأسنان، وتحسين حالة الأسنان في فصل الشتاء وفي أي وقت من السنة. 

كين كارياكس جينجيفال

هناك أوقات عندما تكون حساسية الأسنان للبرد ناتجة عن تلف اللثة. يكشف تراجع اللثة عن الدنتين في قاعدة السن ،حيث لا يعملالمينا كحامي ضد المحفزات الخارجية. 

كارياكس Gingival معجون الأسنان يحتوي على الكلورهيكسيدين للعناية المركزة من اللثة الحساسة. يحمي تأثيره المضاد للبلاك اللثة من الكائنات الحية الدقيقة التي تسهل القضاء على البلاك الحالي وتمنع التصاق الآخرين بالأسنان واللثة ،وبالتالي تفضيل شفائها. 

للحصول على تأثير أكثر اكتمالا، يعتبر Cariax Gingival Mouthwash هو المكمل المثالي الذي يعزز الحماية الطبيعية لللثة التالفة.