جامعة كربلاء توقع الية تعاون علمية مشتركة مع كلية الحسين الجامعة

      التعليقات على جامعة كربلاء توقع الية تعاون علمية مشتركة مع كلية الحسين الجامعة مغلقة

اخبار وزارية

في إطار تعزيز أواصر التعاون بين المؤسسات العلمية والعمل على التكامل الأكاديمي والبحثي, وقعت جامعة كربلاء الية تعاون علمية مشتركة مع كلية الحسين الجامعة .

الالية وقعها مساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية الاستاذ الدكتور نجم عبد الحسين نجم مع عميد كلية الحسين الجامعة الاستاذ الدكتور صالح القرعاوي, وبحضور مدير قسم الشؤون العلمية في رئاسة الجامعة الدكتور فاضل الموسوي .

وتضمنت الية التعاون عدد من بنود التعاون العلمي المشترك من بينها دعم البحوث والإشراف والتنظيم في إقامة ورش العمل والمؤتمرات العلمية وتبادل الزيارات والأنشطة الطلابية والاشتراك في لجان الإشراف أو المناقشة لبحوث التخرج لطلبة الدراسات الاولية .

وقال مساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية الاستاذ الدكتور نجم عبد الحسين نجم خلال مراسيم توقيع آلية التعاون : انطلاقاً من مبدأ التكامل بين المؤسسات التعليمية جاء توقيع آلية التعاون مع كلية الحسين الجامعة لتأسيس شراكة حقيقية تعمل على تنمية القدرات العلمية والبحثية ، موضحاً ان التعاون العلمي بموجب هذا الاتفاق يضمن للطرفين تنظيم الفعاليات والبرامج العلمية المشتركة .

واضاف ان الالية تهدف اجراء تعاون نشط وفعال في مجال تبادل الخبرات وتنمية القدرات البشرية وإجراء البحوث والدراسات العلمية المشتركة في المجالات الأكاديمية والبحثية والفكرية والثقافية وفي كافة المجالات ذات الاهتمام المشترك.